آخر تحديث: 24 / 7 / 2024م - 10:08 م

يحق للقديح أن تفخر بأبطالها

حسين الدخيل *

الطموح والسعي والوصول للمبتغى وتحقيق الأهداف والغايات أمر جميل يتحلى به الشخص الطموح الناجح.

برز أبطال من قرية القديح وصلوا لطموحهم وهدفهم منهم من مثل المنتخب السعودي في بطولة الاتحاد كالبطل الناشئ علي عبدالله علي العبيدي الذي تألق في بطولة الجمباز، وحصد جميع الميداليات الذهبية في ست ألعاب: جهاز العقلة، والمتوازي، وطاولة القفز، والحلق، وحصان الحلق، والحركات الأرضية.

طموحه التقدم والانتصار، رغم قوة الخصم وتقديم الأفضل والأحسن والوصول للبطولات الآسيوية والدولية، ورفع علم وطنه عاليا، ويفتخر بوالديه؛ لأنهم من يشجعانه باستمرار.

ألف مبروك لنادي مضر بالقديح إنجاز هذا البطل، الإنجاز المتميز على مستوى المملكة الذي حققه بحصوله على الميداليات الست كما حقق أيضا بطولات في بعض الدول الأجنبية مثل صربيا، والبرتغال، وتايلند.

هناك أيضا أبطال من بلدة القديح برعوا في لعبة كمال الأجسام ورفع الأثقال وهم:

فاضل بدر محسن آل فرحان الذي حقق المركز الأول في بطولة إن بي سي يورو ماسترز في إيطاليا ميلان لكمال الأجسام لفئة الكلاسك فزيك.

طموحه أن يكون مستعدا وجاهزا لمواصلة التمارين والتدريبات بدون توقف حتى نهاية شهر فبراير 2024 ميلادي، للاشتراك في بطولة المملكة العالمية وتحقيق البطولة والحصول على المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية.

عباس أحمد الجارودي الذي حقق المركز الثالث بحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم في دبي شو العالمية.

طموحه أن يحصل على كرت الاحتراف في الاتحاد العالمي برو المبريليك وبعد ذلك الاشتراك في مستر أولمبيا فئة الماستر والحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية.

السيد ماجد عمران أبو الرحي الذي حقق بطولة غرب آسيا الرابعة لكمال الأجسام الماستر فوق عمر 55 سنة بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية.

طموحه تحقيق أرقام عالية في البطولات العربية والآسيوية والعالمية والحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية.

هناك أيضا أبطال شباب كرة السلة 3X3 الذين حصلوا على الميدالية الذهبية وهم:

محمد الخاطر
سلمان الجنبي
عبدالله الجنبي
رضا المطرود
والمدرب /بشير العاصمي
والإداري / حسين آل عبيد.

ألف مبروك لهؤلاء الأبطال تحقيق الفوز ونيل الجوائز والميداليات ويحق لمملكتنا الغالية ولمحافظة القطيف وقراها ومدنها أن تفتخر بهم، فقد رفعوا اسم وعلم المملكة عاليا شامخا في دول العالم، وحققوا البطولات بكل جدارة.