آخر تحديث: 23 / 7 / 2024م - 5:18 م

الخليج يهزم الهدى في انطلاق بطولة النخبة لكرة اليد

جهات الإخبارية

في مباراة قوية ومثيرة، تمكن نادي الخليج من تحقيق الفوز على منافسه نادي الهدى بنتيجة 37 - 29، في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ضمن منافسات النسخة ال 21 من بطولة النخبة لكرة اليد.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 15-15، ولكن في الشوط الثاني تمكن نادي الخليج من السيطرة على المجريات وتوسيع الفارق بشكل مبكر، في ظل محاولات منافسه الهدى للعودة للمباراة.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث امتلأت جنبات صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف بالمشجعين الذين قدموا دعمهم الكبير لفريقيهما.

وجاءت المباراة مثيرة ومتوترة منذ بدايتها، حيث اندفع الفريقان بكل قوتهما لتحقيق الفوز، لكن نادي الخليج تمكن من السيطرة على المباراة في الشوط الثاني وتوسيع الفارق بشكل كبير، حتى ان الفريق المنافس لم يتمكن من تقليص الفارق وتحقيق الانتصار.

وقدم لاعبو نادي الخليج أداءً رائعًا خلال المباراة، ونجحوا في تحقيق الفوز بفضل قوتهم الهجومية ولعبهم الجماعي المنسجم.

وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة منافسات بطولة النخبة لكرة اليد، التي تشهد مشاركة كل من فريق الخليج والهدى ومضر والنور.

4 أيام، ستكون بوصلة العشق فيها متوجهة نحو صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، تلك التي ستشكل مسرحا كبيرا لأحداث النسخة ال 21 من بطولة النخبة لكرة اليد، وسط تواجد الأربعة الكبار في الموسم الجاري.