آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:08 م

بالصور.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة ال 44 من خريجي جامعة الملك فيصل

جهات الإخبارية

رعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل جامعة الملك فيصل بتخريج الدفعة الرابعة والأربعين من خريجيها، بحضور الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وذلك مساء اليوم الأربعاء.

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية الطلاب الخريجين بهذه المناسبة وتمنى سموه لهم التوفيق في حياتهم القادمة والمساهمة مع إخوانهم في بناء الوطن ورفعته وتقدمه.

وانطلقت المسيرة الأكاديمية يتقدمها رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الجامعة.

وثمن رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة رعاية وتشريف أمير المنطقة الشرقية، لمشاركة الجامعة وأولياء الأمور الفرحة بتخريج جيل جديد من أبناء الوطن إلى ميادين التنمية والعطاء الوطني.

وبين أن هذا الحفل يمثل للجامعة عرسا علميا بهيجًا، ولحظات من السعادةِ تترقبها كل عام مع أبنائها الخريجين.

وقال العوهلي ”نشكر الله تعالى على فَضلِه وامتنانِه، ثم للحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما تحظى به جميعًا من تَوجيهٍ ودَعمٍ ورعايةِ بلا حدود، رعايةٍ ساميةٍ حكيمةٍ عبرتْ بالوطنِ العزيزِ حدودِ التحديات، لتحقق أروع المنجزات في كل المجالات، ولتستمرَّ مسيرة مؤسساتُ التعليمِ متميزةً بإمكاناتِها ومكتسباتها، ونجاحاتِها المتتابعة التي أصبحتْ أُنموذجًا عَالميًّا لافتًا يفاخرُ بهِ الوطن“.

ورفع الشكر والامتنان لمقام القيادة الرشيدة على الدعم غير المحدود لقطاع التعليمي الجامعي، والشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية، ونائبِه، ومحافظ الأحساء ووزير التعليم على دعمهم واهتمامهم المتواصلِ لتحقيقِ رسالةِ الجامعة السامية.

وعبر الخريجان صالح اليامي ومحمد النعيم في كلمتهما عن مشاعر امتنانهما وزملائهم الخريجين وشكرهم للقيادة، وللجامعة، مهنئين أسرهم بما تحقق لهم من نجاح، مؤكدين عقدهم العزم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في خدمة وطنهم العزيز.

وفي ختام الحفل قدم رئيس الجامعة إهداءات تذكارية لأمير الشرقية راعي الحفل، وسمو المحافظ، وقد تضمنت فقرات الحفل أداء القسم، وعرضًا مرئيًّا عن الجامعة.