آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:00 م

أمير الشرقية يستقبل الطلاب الفائزين بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة

جهات الإخبارية

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في محافظة الأحساء اليوم الاربعاء، مدير عام تعليم الأحساء حمد العيسى والطلاب والطالبات من ابناء المحافظة الفائزين بجوائز في المعرض الدولي للعلوم والهندسة «آيسف 2023» الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهنأ أمير المنطقة الشرقية الفائزين في المعرض، مشيداً بمشاركتهم المشرفة وتميزهم والذي رفع اسم المملكة عالياً بين دول العالم.

وأكد أن تميز الطلاب السعوديين في المحافل العالمية يأتي نتيجة دعم القيادة الرشيدة - حفظها الله - للتعليم والابتكار والاهتمام بالموهوبين ورعايتهم في جميع المجالات.

وقال ”إن تطور الدول يأتي نتيجة الاهتمام بالتعليم والاستثمار في الأجيال القادمة، وبتوفيق الله ثم اهتمام ودعم القيادة تحقق هذا الإنجاز المشرف للوطن وللمنطقة، وكل الشكر للآباء والامهات على دعمهم وتحفيزهم لابنائهم حتى حققوا هذه المستويات المشرفة والمتقدمة بين أكثر من 1800 مشارك ومشاركة على مستوى العالم، وهذا فضل نحمد الله عليه“.

ورفع مدير عام تعليم الأحساء شكره لأمير المنطقة الشرقية ونائبه ولمحافظ الأحساء على الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم في المحافظة مما أسهم في تحفيز الطلاب والطالبات لمواصلة الجهد، معرباً عن سعادته بفوز طلاب وطالبات الأحساء وحصولهم على مراكز متقدمة في في المعرض الدولي للعلوم والهندسة.