آخر تحديث: 22 / 7 / 2024م - 4:28 م

ساوباولو يجتاز التعاون والأتحاد يطيح بالعربي في افتتاحية دورة الجراري الخيرية بالقطيف

جهات الإخبارية

افتتح رئيس المجلس البلدي سابقاً المهندس شفيق ال سيف دورة الجراري الخيرية على كأس المرحوم سعيد بن الشيخ فرج العمران لكرة القدم بنسختها العشرين على ملعب الجراري بالناصرة مساء الجمعة.

وأثنى المهندس شفيق ال سيف خلال كلمة الافتتاح على الجهود التي تبذلها «دورة الجراري» من الناحية الاجتماعية والرياضية على مستوى المحافظة، مشيداً برائد العطاء المرحوم العمران لافتا إلى أنه مربياً ومعطاءاً في خدمة المجتمع.

‎وقد اعرب من جهته رئيس اللجنة المنظمة لدورة الجراري الخيرية ”أحمد الحمران“ عن شكره وتقديره لرئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح القرني لدعمه وحرصه لاستمرار البطولة وقدم شكره للشخصيات المتواجدة لأسرة عائلة العمران والى رجل الاعمال المهندس ميرزا الجشي الراعي الرسمي للبطولة وجميع الفرق المشاركة.

وخص في شكره الجمهور القطيفي الوفي وكل من ساهم في إنجاح البطولة. لافتاً الي أن الدورة تحمل اسماً غالياً على قلوبنا وهو المرحوم والمربي سعيد بن الشيخ فرج العمران.

وأعرب المدير التنفيدي للبطولة عبدالله المعيوف عن اعتزازه في استمراية هذه البطولة لما تقدمه من اعمال خيرية تصب في خدمة هذا المجتمع.

ودعا جميع إداريي الفرق المشاركة الالتزام بشروط الدورة لضمان نجاح البطولة، شاكراً جميع الفرق المشاركة لدعمهم وعطائهم المستمر ويتمنى ان يحضى هذا العمل بالتنافس الشريف بين أبناء المنطقة في دورة يجمعها الود والحب والإحترام المتبادل ووضعت نصب أعينها تحقيق هذا الهدف على أكمل وجه.

وفي قمة مواجهات الافتتاح بين فريقي ساوباولو والتعاون بدأ اللقاء بمنافسة قوية في الشوط الاول ومن ثم مجريات الشوط الثاني سجل فريق ساوباولو الهدف الاول من ضربة جزاء واضاف الهدف الثاني ليتغلب على نظيره فريق التعاون بهدفين مقابل لاشيء.

وفي اللقاء الثاني بين فريقي الاتحاد والعربي شهدت المباراة التوافق بالمستوى الفني لكلا الفريقين ومن فرصة جيدة تمكن فريق الاتحاد احراز الهدف الاول ليحطم امال فريق العربي وتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد ضمن مباريات الجولة الأولى ليتمكن من كسب اول ثلاث نقاط.