آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:57 ص

الخليج يتجاوز الصفا ويصل للنقطة 38 في صدارة ممتاز اليد

جهات الإخبارية

واصل فريق الخليج نتائجه الإيجابية في منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وانتصر على فريق الصفا بنتيجة «31-26»، في المواجهة التي جمعتهما اليوم على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في انطلاق مباريات الجولة الحادية والعشرون وما قبل الأخيرة من منافسات اادوري.

وسارت النتيجة في شوط المواجهة الأول سجالاً بين الفريقين، قبل أن ينهي الصفا الشوط متقدماً بنتيجة «13-14»، وفي الشوط الثاني عاد الخليج بالنتيجة وتمكن من التقدم حتى أنهى المواجهة لصالحه بفارق 5 أهداف، محققاً انتصاره التاسع عشر الذي رفع معه رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الصفا عند النقطة 23 في المركز السادس.

وتستكمل مواجهات الجولة يوم غداً الجمعة 12 مايو 2023م، بقمة مرتقبة تجمع بين النور ومضر، عند الساعة 4:00 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في مباراة من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري غفير، وفي ذات التوقيت سيلعب القارة مع المحيط على صالة نادي الروضة بالأحساء.

وتحتضن صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف مواجهة الابتسام مع الترجي عند الساعة 6:00 مساءً، وعند ذات التوفيت يستضيف الأهلي نظيرة الزلفي في جدة، وتختتم مباريات الجولة عند الساعة 6:30 مساءً بلقاء الهدى مع الوحدة، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.