آخر تحديث: 21 / 5 / 2024م - 10:25 م

الخليج يواجه الصفا وقمة مرتقبة بين النور ومضر في ممتاز اليد

جهات الإخبارية

تنطلق يوم غداً الخميس مباريات الجولة الحادية والعشرون من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مواجهة الخليج مع الصفا، عند الساعة 5:00 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

وتستكمل مواجهات الجولة يوم الجمعة بلقاء القمة المرتقب بين النور ومضر، عند الساعة 4:00 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في مباراة من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري غفير.

وفي ذات التوقيت سيلعب القارة مع المحيط على صالة نادي الروضة بالأحساء، وستحتضن صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف مواجهة الابتسام مع الترجي عند الساعة 6:00 مساءً.

فيما يستضيف الأهلي نظيرة الزلفي في جدة، وستختتم مباريات الجولة عند الساعة 6:30 مساءً بلقاء الهدى مع الوحدة، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

ويحتل فريقا مضر والخليج صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة لكلً منهما، يتبعهما فريق النور ثالثاً برصيد 34 نقطة، ثم الهدى رابعاً ب 26 نقطة، والأهلي خامساً ب 23 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الصفا الذي يأتي سادساً بنفس الرصيد النقطي، ثم الوحدة سابعاً برصيد 18 نقطة.

ويحل الترجي ثامناً برصيد 17 نقطة، والزلفي تاسعاً برصيد 11 نقطة، والقارة عاشراً برصيد 8 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، ويقع المحيط في الترتيب الثاني عشر والأخير بثلاث نقاط، مع تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى.