آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 11:34 م

غدًا.. 20 ناديًا يتنافسون على 5 بطولات في ”نخبة الطاولة“

جهات الإخبارية

تنطلق غدًا الخميس بطولة النخبة للفرق لكرة الطاولة في واحدة من أكبر بطولات الموسم على الإطلاق، كون التنافس على 5 بطولات، في 5 درجات مختلفة وهي الممتاز، والدرجة الأولى، والشباب، والناشئين، والبراعم.

ويشارك 4 أندية في كل بطولة، وبذلك يتنافس ما يقارب 100 لاعبًا من 20 ناديًا لملامسة الذهب في البطولة المقرر إقامتها من 11 حتى 13 مايو الجاري على صالة نادي الشباب بالرياض.

وسوف تكون الأندية المشاركة بين رغبة التأكيد وزيادة حصة البطولات، لمن استطاعوا التتويج بذهب الدوري أو كأس الاتحاد، وبين رغبة التعويض للأندية التي لم تنجح في تقبيل الذهب في البطولتين الماضيتين.

وقال الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة ان هذه البطولة تعد من أقوى البطولات في الموسم الرياضي خصوصاً مع التنافس المثير التي شهدته مسابقتي الدوري وكأس الاتحاد وقرب المستويات الفنية بين الأندية المنافسة على الألقاب.

وأضاف البار: ننتظر من الأندية تقديم مستويات فنية مرتفعة في البطولة تعكس المكانة التي وصلت لها لعبة الطاولة السعودية إلى أعلى المراحل العالمية والاولمبية، كما نوجه الدعوة لجماهير الأندية بأهمية الحضور والمساندة وإضفاء أجواء جمالية اضافية في البطولة.