آخر تحديث: 23 / 7 / 2024م - 5:18 م

4 فرق قطيفية تحقق المراكز الأولى في دوري المدارس للطائرة والسلة

جهات الإخبارية

حققت أربع فرق من مدراس محافظة القطيف، المراكز الأولى على مستوى مكاتب الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في دوري المدارس لكرة الطائرة ودوري المدارس لكرة السلة، للعام الدراسي 1444ه.

وحصدت مدرسة الخويلدية المتوسطة، ومدرسة القطيف الثانوية، كأس كرة الطائرة بعد تحقيقهما المركز الأول في جولة تصفيات الشرقية للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

ونالت مدرسة الخويلدية المتوسطة ومدرسة سيهات الثانوية كأس كرة السلة بعد تحقيقهما المركز الأول في جولة تصفيات الشرقية للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وحصلت مدرسة حراء المتوسطة ومدرسة تاروت الثانوية على المركز الثاني في كرة الطائرة، في حين حصلت مدرسة حراء المتوسطة ومدرسة القديح الثانوية على المركز الثاني في كرة السلة.

من جهته، هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني، المدارس المتأهلة للتصفيات ما قبل النهائية على مستوى المناطق بالمملكة والتي حصلت على المراكز الأولى، مؤكداً أن البطولات المدرسية دعم للرياضة السعودية ورافد للأندية لاستقطاب المواهب الواعدة في مثل هذه المحافل والمناسبات.

وتطلع إلى تقديم مدارس المحافظة أفضل المستويات في التصفيات القادمة وأن تتوج بالبطولة الكبرى لتضاف إلى سلسلة رصيد الإنجازات التي حصدها مكتب تعليم القطيف.

وأشاد رئيس شعبة التربية البدنية بمكتب تعليم القطيف نادر السويكت، بالمستوى العام لبطولتي كرة الطائرة والسلة، وروح التنافس بين طلاب المدارس من جميع الفرق والتي تميزت بالقوة والندية والحماس، ما أثمر في تحقيق نتائج ممتازة والتأهل بالمراكز الأولى للمرحلتين المتوسطة والثانوية على مستوى مكاتب تعليم الشرقية.