آخر تحديث: 20 / 6 / 2024م - 9:19 م

السلام يعتلي قمة التايكوندو بكأس الجماعي

جهات الإخبارية

عاد فريق السلام للصعود للمنصات بعد تحقيقه وببسالة كأس بطولة المملكة للتايكوندو للفرق الجماعي لدرجة الشباب بقيادة الوطني عبدالمنعم الخواهر وحسن العبادي ورائد الحميدي.

وجاء اللقاء الأخير الذي جمعه بنظيره أبها مثير الأطوار وحُسم الصراع في الأوقات الأضافية، وكان أبها يستحق الصدارة وابدع مدربه الكازاخستاني «بولات رابيكيوف» الذي ادار المباريات بمهارة.

وجاء الفرع ثالثاً بقيادة خالد الدهيمي وفهد الدعجاني وحل العمران رابعاً ووضحت لمسات مدربه محمد النويصر ووحيدر الشقران، وشارك بالبطولة «29» نادياً.

وقاد السلام للمجد فريق مكون من الأبطال «مهدي السرور، عبدالله الوباري، نذير المشرّف، مصطفى الخواهر، فراس العليوي» والإداري إبراهيم السلطان.

توج الأبطال نائب رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو محمد الوبران، وشرف الختام رئيس نادي أبها الدكتور أحمد الحديثي، الذي شارك في تتويج الأبطال.

وقال الحديثي عقب الختام كان الصراع كبير وظهرت لمسات من يقود اتحاد التايكوندو بقيادة العميد شداد العمري ويعد هذا الاتحاد من أفضل الاتحادات الرياضة ونشكرهم على إقامة العديد من البطولات في منطقة أبها.

من جانبه قال مدرب السلام الذي تبؤ القمة الكابتن عبدالمنعم الخواهر حققنا البطولة بجدارة رغم شراسة المنافسين والقادم أجمل.

وادار النزلات طاقم تحكيمي مكون من «25» حكم بقيادة الدولي فايز السلولي والحكم العام الدولي مجاشع علوي وأشرف فنياً على المنافسات رئيس اللجنة الفنية ثامر السعران وتنظيمياً رئيس لجنة المسابقات أمين آل وحيد.