آخر تحديث: 21 / 5 / 2024م - 10:25 م

”أخضر الطاولة“ ينهي المعسكر الداخلي بالدمام

جهات الإخبارية

أنهى المنتخب السعودي الأول للرجال لكرة الطاولة المعسكر الداخلي المشترك مع نادي الأهلي المصري الذي أقيم خلال الفترة من 10 إلى 24 أبريل الجاري.

يأتي ذلك ضمن الإعداد العام للمنتخب للمشاركات القادمة، التي يتقدمها المشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 28 مايو القادم.

وشارك في المعسكر الداخلي مجموعة من لاعبو الأخضر تحت 19 عاماً للحصول على الفائدة الكاملة مع المدرب البولندي ”ليزيك“ والمدرب المصري ”يوسف ربيع“، بوجود شبر العوامي عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة المنتخبات السعودية.

وتضمن المعسكر الذي أقيم بمعدل حصتين تدريبيتين يوميًا مجموعة من التدريبات اللياقية خارج الطاولة، وتدريبات الاستمرارية وقوة التحمل على الطاولة، وتدريبات التكنيك والتكتيك، وعدد من اللقاءات الودية.

وأشار العوامي عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة المنتخبات بأن المعسكر ركز بشكل كبير على اللياقة البدنية والخطط الفنية مع المدرسة الجديدة الممثلة بالمدرب البولندي ”ليزيك“ عبر الفكر الرياضي المتنوع، من حيث الانضباط والتحليل والتطوير المستمر، كجزء من تغيير المنظومة الفكرية التي يعمل عليها الاتحاد، إضافة للإعداد لبطولة العالم القادمة.