آخر تحديث: 1 / 5 / 2024م - 11:08 م

اليوم.. قمة منتظرة بين البستان والعوامية في نهائي ”زواج تاروت“

جهات الإخبارية حسين العماني - تاروت

تتجه الأنظار مساء البوم الخميس إلى ملاعب نادي الهدى بجزيرة تاروت حيث يلتقي في مسك ختام مهرجان دورة الزواج الخيري لكرة القدم في نسخته التاسعة عشر، فريقا البستان والعوامية.

ومن المنتظر أن تشهد المواجهة النهائية التي تنطلق صافرتها في الساعة العاشرة والربع مساءً إثارة كبيرة سيسعى من خلالها الطرفان في كسبها والتتويج بكأس البطولة اللتي شارك بها 24 فريق من مختلف مناطق محافظة القطيف.

ويدخل البستان اللقاء بعد مشوار مميز أقصى فيه فريق النحت بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بنتيجة «1-1» في الوقت الأصلي من اللقاء، وفي دور ال8 استطاع عبور اليمامة بنتيجة «1-0» وفي الدور نصف النهائي أقصى قاصد خير بنتيجة «1-0».

وكان مشوار العوامية في المهرجان في أدوار الإقصاء بالفوز على ديوانية العيد «2-0» ومن ثم تجاوز ميلان «2-1» وفي الدور نصف النهائي أقصى حامل اللقب والنسخة الماضية فريق الأكاديمية بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين «0-0» في الوقت الأصلي من اللقاء،.

وتميزت منافسات المهرجان بالندية والمتعة والإثارة.

من جهته أكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان نبيل العمران أن المهرجان قدم نموذجاً اجتماعياً جميلاً يجمع الأهالي في الشهر الفضيل عبر بوابة الرياضة مشيرا إلى التواصل مع جميع شرائح المجتمع والتعريف بالهدف السامي اللتي من اجله اقيم هذا المهرجان أحد أهداف هذا التجمع الرياضي الخيري.

وحول المباراة الختامية قال العمران: نأمل أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بختام هذا المحفل الرياضي الخيري الكبير.

الجدير بالذكر أن جمعية تاروت الخيرية واللجنة المنظمة للمهرجان وجهت دعوة للجميع لحضور المباراة النهائية وحفل الختام