آخر تحديث: 24 / 7 / 2024م - 8:03 م

الخضراوي وبوشليبي يتأهلان لبطولة العالم لكرة الطاولة ”جنوب إفريقيا 2023“

جهات الإخبارية

‏تأهل علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي ثنائي المنتخب السعودي لكرة الطاولة إلى بطولة العالم، المقرر إقامتها في مدينة ديربن بجنوب أفريقيا خلال الفترة من 20 إلى 28 مايو 2023م، حيث يشارك علي الخضراوي في فئة الفردي، كما يشارك نفس اللاعب مع عبدالعزيز بوشليبي في فئة الزوجي في البطولة.

‏ويأتي تأهل الخضراوي وبوشليبي بناءاً على تصنيفهم الدولي، كإنجاز يضاف للطاولة السعودية التي تحقق قفزات نوعية من حيث التأهل للعالمية والأولمبياد والحصول على مراكز متقدمة في البطولات المفتوحة على مستوى العالم.

‏وأشاد الدكتور عبدالله هاشم البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بهذا الإنجاز الرائع الذي حققه ثنائي المنتخب السعودي بالتأهل لبطولة العالم 2023 في جنوب إفريقيا، مقدمًا التهنئة للقيادة الرشيدة على الإهتمام والدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي الأمر الذي أسهم في تحقيق الرياضة السعودية العديد من الإنجازات خلال السنوات الأخيرة، بجهد ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

‏وأضاف البار: سعداء بهذا التأهل لبطولة العالم وننتظر من أبطالنا المزيد في بطولة العالم وذلك لتحقيق نجاحات أكبر على الصعيد الفني، كما عودونا من خلال اخلاصهم وتفانيهم وقدرتهم على كتابة الانجازات للطاولة السعودية.