آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 11:28 م

أمّ الحمام.. «الابتسام» يتعهد بدفع 50% من رسوم ”العودة للمدارس“

جهات الإخبارية

تعهدت إدارة إدارة نادي الإبتسام الرياضيّ بأمّ الحمام برئاسة مصطفى آل هلال بدفع 50% ”16000 ريال“ من رسوم برنامج العودة للمدارس للفصل الدراسيّ الثالث للعام 1444 هـ، والذي أطلقته جمعيّة ام الحمام مطلع شهر مارس الجاري.

واستهدف البرنامج دعم أكثر من 120 طالبًا وطالبةً من الأيتام وعوائل الأسر المستفيدة من خدمات الجمعيّة، لتوفير الأدوات المدرسيّة والزي المدرسيّ.

جاء ذلك خلال استقبال مجلس إدارة جمعية أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة برئاسة م. زكي آل عبّاس، مجلس إدارة نادي الإبتسام الرياضي.

وبحث الاجتماع سبل التعاون بين الطرفين، وطرح الأفكار التي من شأنها خدمة أبناء المجتمع بجميع فئاته.

وشهد اللقاء مناقشة عددٍ من المحاور والمقترحات التي تصبّ في مصلحة أبناء بلدة أمّ الحمام، والتي من ضمنها العمل المشترك بين الجمعيّة والنادي في الأنشطة والفعاليات التي تخدم المجتمع، إضافة لتكريس دور الجمعيّة في جميع أنشطة النادي، وتنفيذ العديد من الأنشطة المشتركة ذات العلاقة بالمسؤوليّة الاجتماعيّة وتفعيلها عن طريق المنصّة الوطنيّة للعمل التطوعيّ.

وقدّم مجلس إدارة الجمعيّة، الشكر والتقدير لأعضاء نادي الإبتسام، على مبادرتهم بزيارة الجمعيّة لتفعيل الشراكة المجتمعيّة، وتبرّعهم لدعم مسيرة الجمعيّة وبرامجها وأنشطتها.