آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 5:05 م

«الطرق»: إصلاح جسر «صفوى - المطار» خلال شهرين

جهات الإخبارية

أكدت الهيئة العامة للطرق، الانتهاء من أعمال إصلاح جسور تقاطع طريق ”الظهران - الجبيل“، مع تقاطع طريق ”صفوى - المطار“، باتجاه الدمام، خلال شهرين.

وكان مطار الملك فهد الدولي قد أعلن إغلاق مخرج صفوى المؤدي للمطار للقادمين من الجبيل موضحا الطرق البديلة.

وأضاف في تغريدة له بتويتر: ”أعزاؤنا مرتادي مطار الملك فهد الدولي نفيدكم بأنه تم إغلاق مخرج صفوي المؤدي للمطار للقادمين من الجبيل، نأمل منكم استخدام طرق بديلة“ أبوحدرية - الملك فهد ”.. رافقتكم السلامة“.

ونوه بالبدء في أعمال إصلاح جسور تقاطع طريق ”الظهران - الجبيل“، مع تقاطع طريق ”صفوى - المطار“ باتجاه الدمام، ابتداءً من يوم السبت الموافق 2023/3/25م.

فيما أوضح فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية، أن أعمال الإصلاح بالجسرين، بتقاطع طريق الظهران الجبيل مع طريق صفوي المطار مستمرة.

وقال تجري حاليا أعمال إصلاح البلاطات من الأعلى، والخرسانات المتضررة، واستبدال مساند التحميل، إضافة إلى أعمال عزل البلاطات وفواصل التمدد وسفلتة التقاطع بالكامل.

وبيَّن أن أعمال الإصلاحات الجارية ضمن خطة الوزارة، لإصلاح عدد من الجسور والأنفاق بالمنطقة.

وأكد حرص الوزارة على تنفيذ كافة مشاريعها بأعلى المواصفات الفنية ومعايير الجودة والسلامة، لتوفير خيارات تنقل آمنة تعزز جودة الحياة للمواطنين والمقيمين، والترابط بين كافة مناطق المملكة، ومواصلة ريادة المملكة عالميًا في مؤشر ترابط شبكة الطرق.

من جهتهم، طالب مرتادو طريق المطار من القطيف وصفوى والعوامية، بسرعة إنجاز الأعمال الإصلاحية بجسر ”صفوى - المطار“، لإنهاء معاناتهم في تحمّل جهد ووقت إضافي، من خلال ارتياد الطرق البديلة.