آخر تحديث: 10 / 6 / 2023م - 6:05 م

منافسات ممتاز اليد تتواصل غداً ب 4 مواجهات

جهات الإخبارية

تتواصل يوم غداً الجمعة، منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة أربع مواجهات ستجري على ثلاث صالات مختلفة.

وسيلعب القارة مع الهدى عند تمام الساعة 9:00 مساءً على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وفي نفس التوقيت يستضيف مضر منافسه الأهلي على صالة وزارة الرياضية بالدمام، وبعدها على نفس الصالة يتقابل الصفا مع الوحدة عند الساعة 11:00 مساءً، وعند نفس التوقيت يلتقي الترجي مع النور على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وتختتم مواجهات الجولة يوم السبت بلقا فريقا الابتسام والمحيط، عند الساعة 11:00 مساءً، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

ويتصدر فريق الخليج صدارة سلم الترتيب برصيد 24 نقطة، ثم يأتي النور ومضر في المركزين الثاني والثالث برصيد 22 نقطة لكلً منهما، تتبعهم فرق الهدى والأهلي والصفا في المراكز الرابع والخامس والسادس برصيد 16 نقطة لكلً منهم، ثم يأتي الوحدة سابعاً برصيد 14 نقطة.

ويحل الترجي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ثم القارة في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، ويحل الزلفي عاشراً برصيد 5 نقاط، ثم الابتسام والمحيط في المركزين الحادي عشر والثاني عشر بنقطتين.