آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

غداً.. انطلاق الأدوار التمهيدية من بطولة المملكة للأشبال بمشاركة 35 فريق

جهات الإخبارية

تنطلق يوم غداً اليوم الاثنين، منافسات الأدوار التمهيدية من بطولة المملكة لكرة اليد لفئة الأشبال «مواليد 2008 - 2009»، وتستمر لمدة يومان بمشاركة 35 فريقاً تم توزيعهم على 8 مجموعات.

وسيشهد اليوم الأول من البطولة إقامة 25 مواجهة ستنطلق بداية من الساعة 1:00 مساءً، فيما ستقام في اليوم الثاني 35 مواجهة، بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً.

وتضم المجموعة الأولى «مضر - حراء - الشباب - القادسية - الباطن» وستُلعب مبارياتها على صالة نادي الشباب بالرياض، وتضم المجموعة الثانية «الابتسام - العدالة - الزلفي - النجوم - العروبة» وستقام مباريات المجموعة على نادي الزلفي بالزلفي، وستكون مباريات المجموعة الثالثة التي تضم «الصفا - الوحدة - الفتح - الجبيل» في صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة، وستحتضن صالة نادي الحزم بالرس مباريات المجموعة الرابعة التي تضم «الحزم - السلام - العمران - الوطن».

وستجري مباريات المجموعة الخامسة على صالة نادي عكاظ بالطائف والتي تضم «الخليج - الترجي - الخويلدية - عكاظ»، وتلعب مواجهات المجموعة السادسة التي تضم «النور - الهدى - الهداية - الروضة» على صالة نادي الروضة بالأحساء، وتضم المجموعة السابعة «المحيط - الهلال - الجيل أحد» وستُلعب المواجهات على صالة نادي أحد بالمدينة المنورة، وتستضيف صالة مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان مواجهات المجموعة الثامنة والتي تضم «الأهلي - القارة - أبها - التهامي - الفيحاء».

وتتنافس جميع الفرق المشاركة على التأهل للأدوار النهائية من البطولة، والمقرر إقامتها خلال الفترة 11 - 14 مايو 2023م في المنطقة الشرقية، بمشاركة 16 فريق «أصحاب المركزين الاول والثاني من كل مجموعة في الدور التمهيدي».