آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 9:48 م

مالكة منزل جريمة المبتعث السعودي تكشف «تفاصيل جديدة» عن الواقعة

جهات الإخبارية

قالت صاحبة المنزل الذي كان يسكنه المبتعث السعودي المقتول في فيلادلفيا الأمريكية وليد الغريبي، إنه كان شابًا خلوقًا جدًا ومن أفضل الأشخاص الذين قابلتهم.

وأضافت، وفقا لـ ”العربية“، أن هذه الحادثة حدثت يوم الاثنين وأنها تعرف وليد الغريبي، وحزنت جدًا وبكيت لموته، لقد خسرت صديقًا رائعًا.

وذكرت صاحبة المنزل، أن نيكول ميري التي ارتكبت الجريمة كانت مستأجرة من قبل موقع Airbnb وهذا الموقع يسمح بإيجار المنازل لأيام عدة.

في سياق متصل، قالت مراسلة ”العربية“، نقلا عن صاحبة المنزل، إن نيكول ميري استأجرت غرفة لمدة 18 يوما، وكانت لديها مشكلة مع وليد الغريبي، لم تعرف سببها ولم تتحدث عن تفاصيلها، مؤكدة أن وليد من أفضل الزبائن الذين تعاملت معهم في هذا المنزل.

وتابعت مراسلة العربية، من أمام مقر المنزل الذي قتل فيه الغريبي في الطابق الثالث، إن التحقيقات جارية حتى اللحظة، موضحة أن هذا المنزل من الأحياء الفقيرة نسبيًا في مدينة فلادلفيا ويسكن فيه ذوي الدخل المنخفض، وأيضا غالبية سكانه أمريكيين من أصول إفريقية.

وبينت أن الشرطة والمكتب المختص بمتابعة هذه القضية تواصلوا معهم وأرسلوا بريدًا إلكترونيًا، وذكروا بأن لا نتبع المعلومات المتداولة حول هذه القضية تحديدًا؛ لأنها غير صحيحة، وسيتم مشاركة كل التفاصيل الصحيحة فور الانتهاء من التحقيقات.