آخر تحديث: 1 / 3 / 2024م - 1:56 ص

بلدية القطيف تدشن البوابة الإلكترونية الجديدة

جهات الإخبارية

دشنت بلدية محافظة القطيف اليوم الاثنين، البوابة الإلكترونية الجديدة التي تهدف إلى تعزيز رضا المستفيد وتقديم الخدمات الإلكترونية الخاصة بالأفراد والمنشآت وبوابة بلدي.

وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس الحسيني أن البوابة الجديدة للبلدية تمثل إحدى الوسائل الفعّالة للتواصل البنّاء بين البلدية والمستفيدين، وكذلك الموظفين من خلال توفير المطلوب من الخدمات والبيانات والمعلومات.

وتابع: هذه الخدمة تعتبر استكمالا لأعمال التطوير الذي بدأته البلدية منذ سنوات، والعمل مستمر في تطوير جميع التطبيقات والأنظمة التابعة، التي يعمل عليها فريق من المختصين ضمن برنامج مستمر طيلة فترات عقود التشغيل التي يتم اعتمادها للبلدية.

وأشار إلى أن هذا الجانب التقني يوفر للمستفيدين الكثير من الخدمات، ويختصر الوقت أثناء الاستفادة من الإجراءات ومن خلال الأنظمة والتطبيقات التي تنفذها وتطبقها البلدية في مجالات مختلفة.

وأوضح أن الخدمات الإلكترونية الخاصة بالأفراد والمنشآت تشمل حجز المواعيد، والشهادات الصحية، وبوابة بلدي، وكذلك الاطلاع على الفرص الاستثمارية، والخطط الاستراتيجية للمشاريع التنموية، وغيرها من الخدمات التفاعلية التي تهدف إلى تطوير جودة ومستوى الخدمات المقدمة.





التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبو حسين
[ القطيف - تاروت ]: 8 / 9 / 2020م - 12:41 ص
يمكن الدخول على رابط الموقع:
https://www.eqatif.gov.sa