آخر تحديث: 20 / 9 / 2024م - 9:10 م

2000 علم لتزيّين شوارع القطيف للاحتفاء باليوم الوطني ال 87

فوزية زين الدين - القطيف

ازدانت محافظة القطيف ب 2000 علم على امتداد شوارعها الرئيسة والواجهة البحرية، ضمن جهود البلدية للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني ال 87 للمملكة.

وبين رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، أن البلدية بدأت منذ وقت مبكر في التجهيز وسخرت لذلك القدرات والإمكانات لخدمة هذه المناسبة.

ولفت إلى أن الأعلام نصبت على الطرق الرئيسة والواجهة البحرية. إضافة إلى تزيين وتجهيز الحدائق العامة والواجهات البحرية والساحات للزوار، وتم تزيين مباني البلدية والبلديات التابعة لها بالإضاءة الجمالية والأعلام الكبيرة.

وبين انه سيتم توزيع 5000 علم حجم صغير وهدايا للمشاركين في اليوم الوطني.

وأكد أن هذه التجهيزات تأتي حرصاً من البلدية على مشاركة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية، لما لها من أثر كبير على نفوس أبناء الشعب السعودي الكريم؛ وذلك من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات والبرامج المتنوعة؛ ومشاركة الجميع فرحتهم.

وأوضح أن البلدية والبلديات المرتبطة «سيهات - صفوى - تاروت - عنك - القديح» والفروع والإدارات استعدت لهذه المناسبة الغالية، من خلال تجهيز الطرق والميادين العامة والمنتزهات والحدائق العامة إذ تم تركيب إضاءات خاصة وتركيب أعلام المملكة وتزيين الأشجار بالإنارة باللون الأبيض والأخضر في عدد من الطرق والشوارع الرئيسية في المحافظة.

وأبان أن ما تعيشه بلادنا اليوم من انجازات ما هو إلا امتداد لما أسسه الملك عبد العزيز وسار على أثره أبناؤه حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين.

وأشار إلى أن تعليمات أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، تؤكد أهمية المشاركة الفاعلة والمتميزة بما يليق بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، التي نستلهم منها العبر والدروس من سيرة مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز الذي استطاع بحنكته إرساء قواعد بلادنا العزيزة وثوابتها التي ترتكز على الشريعة الإسلامية وسار عليها من بعده أبناؤه البررة.