آخر تحديث: 20 / 9 / 2024م - 9:10 م

”مستقبلي“ يدشن أركان الملتقى الجامعي للفتيات

جهات الإخبارية

انطلاق أمس الجمعة ملتقى الإعداد الجامعي للفتيات، تحت تنظيم مستقبلي التابع لخيرية القطيف في نسخته الثانية، والذي يهدف في المقام الأول لتوعية خريجي المرحلة الثانوية بالحياة الجامعية وما يواجه من تحديات وصعوبات، والتركيز على أهم المهارات التي تساعده في تجاوزها بنجاح.

وتضمن الملتقى العديد من الأركان الأكاديمية والإثرائية، وكذلك عرض فيلم ”الجانب الاخر“ ذو الحبكة الدرامية، وطريق الابتعاث، وبالإضافة إلى ركني فاب لاب وتديكس البحر.مستقبلي - الملتقى الجامعي للفتيات

وشهد الملتقى في يومه الأول للفتيات حضورًا وٍإقبالاً من طالبات المرحلة الثانوية.

وقالت نائبة لجنة المشاريع ماريا المرزوق: ”أن منظمو الملتقى حرصوا على تنوع الفعاليات وإيصال فكرته بطريقة علمية امتزجت بالمرح“.

وأشارت مسؤولة الأركان الإثرائية بتول آل شبر إلى أن تجهيزات الأركان استلزمت قرابة الشهر من العمل وتوفير مستلزمات الطالب عن طريق سؤال الطلبة عن احتياجاتهم، وكذلك مساعدة طالبات الجامعة المتطوعات الخريجات على كيفية دمج حياتهم الدراسية والعملية في آن واحد، كي يوفوا متطلبات سوق العمل في المستقبل.

والجدير بالذكر أن ملتقى مستقبلي مستمر حتى اليوم السبت الموافق 24 أغسطس، من الساعة الخامسة إلى العاشرة مساءً في جمعية القطيف الكائنة بحي البحر.