آخر تحديث: 20 / 9 / 2024م - 9:10 م

الشبل السادة يتأهل للتصفيات النهائية ومدربه آل إبراهيم يهديه للوطن

محمد التركي - صفوى

تأهل علي زكي السادة أحد أشبال مدينة صفوى الى التصفيات النهائية ضمن أفضل 5 متسابقين في مسابقات الحساب الذهني SD MATH، والتي شارك فيها المئات من المتسابقين من عدّة دول عربية وإسلامية.

وأقيمت المسابقة في الفيس بوك وشارك فيها الجمهور بالتصويت لأفضل فيديو في العمليات الحسابية بالأصابع والسبورة الذهنية، وبذلك ضمن علي السادة الجائزة ضمن أفضل خمسة فائزين.

وسيتحدد في وقتٍ لاحق أصحاب المراكز في المرحلة الثانية والتي سوف يعلن عنها قريبا، حيث يتنافس أكثر من 50 متسابقًا تأهلوا من بين المئات، وذلك من خلال إجراء إمتحان خاص ينبغي على المتسابق تجاوزه لكي يتأهل لمرحلة التصويت، بعد الإجابة على 20 سؤال بسرعة معينة وأداء مبهر.

وأهدى المدرب المعتمد لبرنامج SD MATH للحساب الذهني في المنطقة الشرقية حسين آل إبراهيم هذا الفوز للوطن، واصفًا المتأهل السادة بأنه ”رفع الرأس عاليًا“ بمهاراته الذهنية في الحساب الذهني، مقدمًا شكره للجمهور الذي ساعده من خلال التصويت الذي ساعده ليتصدر ويحقق أفضل الأداء وينال إعجاب لجنة التحكيم.

وأوضح آل إبراهيم أن المسابقة هي في الحساب الذهني بطريقة SD MATH بالأصابع او بالسبورة الذهنية، حيث يفترض في كل متسابق أن يجيب على أكبر عدد من المسائل الحسابية حسب القواعد الرياضية التي درسوها في البرنامج العالمي SD MATH، وتؤخذ في الاعتبار قوة المسائل الرياضية مع سرعة الطالب وتصويت الجمهور.

يذكر أن المدرب حسين آل إبراهيم درّب العديد من الطلاب وخرّج العديد من المدربين والمدربات وتأهل 8 من طلابه لهذة المسابقة ونافسوا بقوة وتوجت هذة الجهود بالفوز الكبير للمتسابق علي زكي السادة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 25 / 8 / 2017م - 5:23 م
امنياتنا للسيد علي السادة بالتوفيق ان شاء الله وان يكون خير سفير للوطن
2
صادقه
[ صفوى الحبيبة ]: 25 / 8 / 2017م - 5:40 م
عساك على القوة استاذ حسين ونبارك لك ولصفوى هذا الانجاز
وبالتوفيق لابننا علي ومن عالي الى أعلى