آخر تحديث: 20 / 9 / 2024م - 9:10 م

”جدل“ تكرم القائمين على معرض تدوير الكتاب الخامس

جهات الإخبارية

كرمت مكتبة ”جدل“ بأم الحمام ممثلة في صاحبها علي الحرز، القائمين على معرض تدوير الكتاب الخامس والذي أقيم لمدة ثلاث ليالي خلال شهر رمضان الماضي في القطيف، بتنظيم لجنة عطاء التطوعية لتبادل الكتب بين زوار المعرض.

الحفل أقيم في مقر مكتبة ومتحف الأستاذ الحرز، حيث قدم في البداية شكره للجنة عطاء التطوعية، وللشباب والشابات القائمين على المعرض على تلبيتهم لدعوة التكريم.

وأشاد الحرز بجهود القائمون على مبادرة تبادل الكتب وتدويرها، وقال: ”ما أكثر المبادرات والأعمال التطوعية في مجتمعنا ومنها ما تقومون به من تدوير للكتاب والذي أصبح ظاهرة ثقافية ينتظرها الكثير سنويا“.

بدوه، شكر عضو لجنة عطاء التطوعية محمد آل محسن، مكتبة وعلي الحرز على مبادرته في تكريم القائمين على معرض تدوير الكتاب الخامس، مؤكدا ان مثل هذا التكريم والتشجيع هو ما يشجعهم في الاستمرار في إقامة المعرض في السنوات المقبلة.

وبين آل محسن ان عدد المتطوعين في المعرض بلغ هذا العام 23 متطوع ومتطوعة، كان الكتاب ونشر المعرفة والثقافة هو دافعهم في العطاء والعمل، مؤكدا أنهم يسعون دوما في معرض تدوير الكتاب على إشراك الجهات والمؤسسات المهتمة بالكتاب، وهذا ما كان من خلال مشاركة عدة جهات ثقافية في المعرض.

وتخلل حفل التكريم عدة مشاركات للحضور، منها: مشاركة عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف المهندس محمد الخباز الذي القائمين على المعرض، مقترحا أن يتمتع المعرض بأكثر من ثلاثة أيام حتى يكون هناك متسع اكبر للحضور.

وتحدث ميثم السلطان عن مبادرته ”ربع ساعة قراءة“ والتي تهدف لتشجيع القراءة اليومية.