آخر تحديث: 20 / 9 / 2024م - 1:37 م

بالصور.. أكاديميون وجهات اجتماعية يحصدون جائزة «عطاء للتميز» بالدمام

جهات الإخبارية

كرمت لجنة عطاء للتنمية الثقافية والاجتماعية بالدمام عدد من المتميزين في مبادرة «جائزة عطاء للتميز» التي أطلقت نسختها الأولى أمس الجمعة تحت شعار «في العطاء تميز» برعاية السيد علي السلمان، وحضور أكثر من 700 من الباحثين ورجال الأعمال والوجهاء ومختلف شرائح المجتمع من الجنسين.

وتمحور التكريم في ثلاث مجالات وهي: المجال الاكاديمي، المهني بحقليه الطبي والهندسي وكذلك المجال الاجتماعي ومجال الشباب الصاعد.

وحاز على الجائزة مجموعة من الاكاديميين والجهات والمراكز الاجتماعية ونخبة من الشباب المتطلع للمستقبل، الذي أعلن عن أسمائهم باسم العيثان، وهم: الدكتور سعيد بوحليقة والدكتور أمين العلي في الحقل الطبي، والدكتور عبدالجليل الخليفة في الحقل الهندسي.

وفاز في المجال الاجتماعي كل من منتدى الزهراء الثقافي النسائي بالدمام، وفرع الدمام لجمعية سيهات الخيرية، فيما فاز في مجال الشباب الصاعد مجموعة شباب مبدعي الكون، والطالب المتفوق الحمزة النفيلي والطالبة المتفوقة ريم العمر.

واشترك في تكريم الفائزين كل من: السيد علي الناصر، والحاج عبدالمحسن السلطان، والدكتور عدنان الشخص وجابر بوصالح.

وألقى هاشم الشخص قصيدة شعرية وأنشدت فرقة الهدى قصيدة أخرى للشاعر ناجي حرابة، في الحفل الذي نُظم في قاعة اللؤلؤ بنادي الخليج بسيهات باستخدام تقنيات الحديثة للمخرج طالب التريكي.

يُذكر أن حفل التكريم قدمه محمد بوصالح وتضمن كلمة مدير لجنة عطاء الدكتور عدنان الشخص، وكذلك تضمن كلمة المشرف العام للجائزة المهندس حسين العلي، ومن ثم تكريم الداعمين للجائزة والجهات المتعاونة والمشاركين في الفقرات، الذي اشترك في تكريمهم كل من: المهندس حسين الخليفة والمهندس إبراهيم النحوي.



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
ابو السلمان
[ القديح ]: 2 / 7 / 2017م - 4:56 ص
لقد كثر في الفترة الأخيره حفلات التكريم وهو شئ طيب و مطلوب ولكن تكريم السيدات من قبل الرجال شئ لا يقره عرف ولا يستسيغه مؤمن غيور.
فهذه ظاهره مقيته نتمنى من الأخوه الأعزاء الانتباه لها وعدم التساهل
2
بواسامه
[ القطيف ]: 4 / 7 / 2017م - 5:10 ص
ماذكره الاخ ابوالسلمان عين الصواب ولا ازيد