آخر تحديث: 20 / 9 / 2024م - 9:12 ص

الأوجام.. مشروع ”مساكن“ لتأمين 12 مسكن لـ 16 أسرة ب 3 ملايين ريال

جهات الإخبارية

اطلقت جمعية الاوجام الخيرية للخدمات الاجتماعية مساء أمس الثلاثاء مشروع ”مساكن لتأمين“ 12 مسكن لـ ”16 أسرة“ تضم ”106 مستفيد“ من أهالي الأوجام من الفقراء والأيتام والمحتاجين والأرامل والمطلقات وذوو الاحتياجات الخاصة، وذلك بتكلفة إجمالية تزيد عن 3 ملايين ريال.

ووصف رئيس اللجنة الاجتماعية علي المبارك ال 7 مساكن من المساكن التي يستهدفها المشروع ب ”بالغة الضرر“.

وأوضح أن هذه المساكن السبع قديمة جدا سقوفها وجدرانها متصدعة وتطفح بالمجاري وتتسرب إليها مياه الأمطار، وقد أخلت الجمعية في وقت سابق حالة وحدة منها لخطورتها.

وأضاف أن جميع هذه المساكن غير صالحة للسكنى وهي بحاجة لهدم وإعادة بناء من الأساس.

ووصف حالة 3 مساكن منها ب ”المتضررة“، وذلك لأنه يمكن إطالة عمرها بالترميم والصيانة أو أنها بحاجة لإكمال بناء. مشيرا الى ان حالتين من هذه الحالات هما ”بناء جديد“ لعدم توفر سكن في الأصل لهذه الأسر حيث تعيش حاليا مع أرحامها بشكل مؤقت.

وأشار إلى أنه ولضخامة وحجم هذا المشروع والذي من المتوقع أن تزيد تكلفته على 3 ملايين ريال، ستقوم الجمعية بتنفيذه على مراحل.

ودعا رئيس مجلس إدارة الجمعية طالع الهاشم، أصحاب الأيادي البيضاء من أهل الخير والمحسنين لمساعدة الجمعية في إنجاح هذا المشروع والمساهمة معها في تأمين حياة كريمة لهذه الأسر.

وأوضح أنه يمكن للداعمين والمحسنين الدعم من خلال التحويل المباشر لأحد الحسابات البنكية الخاصة بالجمعية وإشعارها بذلك أو عن طريق مراجعة مكتب استقبال الجمعية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
نادر
15 / 6 / 2017م - 6:39 م
الاخوة في جهينة
اين ارقام الحسابات البنكية للمساهمة !

كونان ماشوف لك تعليق هنا او انت متخصص اكشن وحوادث