آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 11:38 م

سيدات سيهات يستعرضن قصص نجاحهن

جهات الإخبارية فوزية زين الدين - سيهات

استعرضت ثلاث سيدات من مدينة سيهات بمحافظة القطيف قصص نجاحهم وذلك خلال استضافتهن، مؤخرا، في حسينية البتول بسيهات. وذلك سعياً منهن لطرح أفكارهن الخلاقة على أرض الواقع والمساهمة في إحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

وتحدثت المسؤولة عن المؤسسة المهدوية منى كاظم عن التحاقها في المؤسسة، مشيرة الى انه ”منعطف فارق في حياتي على جميع الاصعدة“، لافتة إلى مزاحمات الخدمة التطوعية والاجتماعية في المجالس الحسينية".

وشددت على ضرورة حفظ التوازن بين متطلبات ادارة البرامج والفعاليات التطوعية وبين إدارة المسؤوليات الأسرية.

واستعرضت تجاربها في كل من الحسينية الزينبية، الصيود، الشهيد، بالإضافة الى ادارة البرامج والفعاليات والوظيفة.

كما تحدثت عن إنجاز المؤسسة المهدوية خلال الفترات الماضية، مشيرة الى مشيرة إلى ضرورة احتضان المجتمع للكفاءات بتطوير مهارات القيادة والتواصل الفعال والاتجاه الى التخصصية والحرفية في العمل الديني والتطوعي.

من جهة أخرى، تحدثت مديرة روضة أبناء الزهراء وديعة فريش عن تجربتها وخبرتها في رياض الاطفال خلال 12 عاما قبل افتتاحها الروضة الخاصة بها.

وأشارت الى بعض العقبات التي واجهتها في البداية هي الموازنة بين العمل والاسرة، لافتة الى ان ”أكبر عقبة في حياتي احتراق منزلي بالكامل خسرت كل ما املك ولكن بتوفيق من الله تخطيت كل هذه المحنة“.

وقالت ”افتتحت روضه خاصة منذ ثلاث سنوات والان أطمح لتأسيس أكبر روضة تكون مرخصة من وزارة التربية والتعليم“.

في حين تحدثت المصممة زهراء الخليفة عن اطلاقها مشغل نسائي قبل 9 سنوات، مشيرة الى ان انها برزت في مجال تصميم أطقم المواليد من مفارش ولفات وأسرَّة، بالإضافة الى تصميم فساتين الأطفال.