آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 11:38 م

القطيف للإنجاز تكرم الأعضاء والمتطوعين والشركاء الإعلاميين

نظّمت الأمانة العامة لجائزة القطيف للإنجاز يوم أمس الخميس حفل تكريميّ لجميع منتسبيها وشركائها الإعلاميين وجميع من شارك في فقرات الحفل في نسختها السادسة.

وقَدمت الأمانة لهم شهادات التكريم والدروع التذكارية وذلك عن دورهم في رفع مستوى النجاح وتقديراً لمساهماتهم في دعم مسيرة الإنجاز.

وشهد الحفل الذي أقيم في استراحة خاصة بأم الساهك، حضور شركاء الجائزة، ونخبة من شخصيات المجتمع الإعلامية والإجتماعية والأكاديمية.

وشكر المدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي جميع المسؤولين والمنتسبين للجائزة على جهودهم وتفانيهم في العمل وما قدموه خلال نسخ الجائزة السابقة بشكل عام والنسخة السادسة بشكل خاص.

وقال «إن مشروع الجائزة قائم على مفهوم الشراكة التطوعية الاجتماعية بين أعضاء الجائزة ومتطوعيها وشركائها اللذين آمنوا بها فدعموها ومؤسسات اعلامية وصحفية نشروا عنها لإيصال صوتها».

وأشار الى الدعم المستمر التي تلقاه الجائزة من إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف والمؤسسات الرسمية المختلفة.

وشدد الأستاذ الدكتور فؤاد السني على أهمية التقييم الدوري للاداء، والتقييم الجذري في بعض المفاصل الزمنية.

وشكر كل الاعضاء على عطائهم اللجان على تفانيهم وخص بالشكر لجنة التحكيم التي يعمل اعضائها اكثر اعمالهم بعيدا عن الاضواء.

كما قدم الشكر والتقدير للمقيمين اللذين قبلوا العمل مع لجنة التحكيم برغم معرفتهم المسبقة انهم سيكونون بعيدبن عن المشهد واثنى على روح العطاء الكبيرة التي يتمتعون بها.

وابتدأت فعاليات التكريم الذي شارك فيها رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف المهندس عباس الشماسي بتسليم شهادات التميز للشركاء الإعلاميين الذين تميزوا في تغطية أنشطة الجائزة وحفلها السادس والفائزين وأعمالهم، ومن ضمنهم جهينة الإخبارية، صباح الخير يالقطيف، وعدد من الجهات الاعلامية في المنطقة.

وتقدم أعضاء الأمانة العامة والإدارة التنفيذية للجائزة بتكريم جميع الأعضاء العاملين والمتعاونين في اللجان المختلفة.

وتضمنت القائمة كل من لجنة التحكيم ممثلةً برئيس اللجنة ا د. فؤاد السني، ونائبه ا د. هشام الفارس. لجنة الجودة والتطوير ممثلة برئيسها المهندس رائد الدحيلب، لجنة الترشيح ممثلة برئيسة اللجنة خضراء المبارك، ونائبتها فتحية الصلبوخ، لجنة الإعلام ممثلة برئيس اللجنة المكلف م. أحمد العلوي، ونائبه أ. إبراهيم الطويل.

كما تضمن تكريم لجنة الموارد البشرية ممثلة برئيس اللجنة منتهى اليوسف، ونائبتها ندى النجمة، لجنة الحفل ممثلة برئيس اللجنة سعيد آل طلاق، ونائبته منال الصويمل، لجنة التقنية ممثلة برئيس اللجنة، ابراهيم الطويل لجنة الشؤون الإدارية ممثلة برئيس اللجنة محمد الحجاج، ونائبته فتحية آل قريش. لجنة العلاقات العامة ممثلة برئيس اللجنة حلمي الشماسي، ونائبته وردة الصفواني. اللجنة المالية ممثلة برئيسها حسن آل عيد، ونائبه محمد الحجاج.

تلى ذلك تكريم المشاركين في كليب ”إشراقة مجتمع“ الذي بث أثناء الحفل السادس، ومخرج الحفل، ومقدمي الحفل، وقارئي القرآن، وفريقي الأمن الرجالي والنسائي.

من جانبه توجه الأمين العام لجائزة القطيف للإنجاز - المهندس عبدالشهيد السني لجميع الشركاء والمنجزين والمنتسبين إليها، ولكل من ساهم في تحقيق النجاح بالتحية والتقدير والثناء، على الجهود والأداء المبدع الخلاق.

وأكد على أن ما يقدموه واجب تفخر وتعتز به الأمانة العامة، وتحرص على أدائه بتميز واقتدار وتستشرف منه مسؤوليتها الإجتماعية والوطنية وتجسد به الوفاء للوطن والمجتمع.