آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 11:38 م

الزهراني ينقل تعازي ولي العهد وأمير المنطقة لذوي الشهيد آل محمد حسين

محمد التركي - القطيف

نقل مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء محمد يحيى الزهراني عصر اليوم الأربعاء تعازي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ومدير عام الدفاع المدني بالمملكة الفريق سليمان العمرو لعائلة شهيد الواجب جندي أول محمد هاني آل محمد حسين.

وحضر العزاء الذي أقيم في صالة الملك عبد الله بن عبد العزيز للمناسبات بالقديح مدير الدفاع بمحافظة القطيف العقيد عيد القحطاني وعددا من الضباط والأفراد في قطاع الدفاع المدني الذين قدموا لتقديم واجب العزاء في زميلهم.

وأبدى اللواء الزهراني استعداد الجميع في تقديم جميع الخدمات التي تخص الشهيد وذويه، مشددًا على ضرورة استمرار التواصل الذي يدعو له مسؤولي الدولة.

وسلّم نائب مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية نيابة عن مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان العمرو، شيكاً عبارة عن مساعدة مالية مقدمة من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، لأسرة الجندي أول محمد هاني آل محمد حسين، الذي استشهد أثناء أداء مهام عمله في محافظة القطيف.

وتحدث مدير الدفاع بمحافظة القطيف العقيد عيد القحطاني عن سيرة الشهيد الذي لاقى ربه وهو صائم وفي ميدان الشرف، مبيّنًا الصفات الحميدة التي كان يتمتع بها رحمه الله والتي جعلته محبوبًا لدى الجميع.

وأكد العميد القحطاني على إن فقد الشهيد ترك الشيء الكبير في نفوس جميع الضباط والأفراد الذين عملوا معه طيلة عمله، محتسبًا ذلك عند الله تعالى، داعيًا أن يتقبّله الله مع الشهداء.

وأعرب ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية، على هذه اللفتة الكريمة وغير المستغربة، كما شكروا جميع منسوبي الدفاع المدني من ضباط وأفراد الدفاع المدني، على حرصهم ومتابعتهم لهم.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
دفاع مدني
[ القطيف ]: 1 / 6 / 2017م - 11:43 ص
اخطاء كثيره في الخبر..... اولا مدير الدفاع المدني بالمنطقه الشرقيه اللواء الزهراني يعزي بعظين وقدم نائب مدير المنطقه الشرقيه يسلم شيك / الخطاء الثاني مدير الدفاع المظني بالقطيف العقيد بعدين اكد مدير الدفاع المدني بالقطيف العميد .
2
محمد علي
[ العوامية ]: 1 / 6 / 2017م - 1:58 م
لفتة انسانية كريمة وليست مستغربة..جزاهم الله خير الجزاء ولا اراهم الله مكروه

رحم الله الفقيد واسكنه الجنة مجاورا لمحمد واله عليهم السلام
3
ابو خالد
2 / 6 / 2017م - 2:54 ص
الله يرحمه ويغفر له