آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

سفيرات ”مستقبلي“ يُعرفن العمل الجماعي لطالبات مدارس القطيف

جهات الإخبارية

شارك فريق سفيرات مستقبلي الذي يتضمن 25 سفيرة من 10 مدارس مختلفة بالقطيف في ورشة ”العمل الجماعي“، التي تعرّف بالعمل الجماعي وأهميته والأدوار المهمة في كل فريق وكيفية تطبيقها في البيئة المدرسية التي تمتاز بكثرة المشاريع الجماعية، كما تطرقت الورشة لأكثر المشكلات التي تواجه العمل الجماعي وكيفية حلها.

وتأتي هذه المشاركة ضمن الرؤية والرسالة الجديدتين لمستقبلي التابع لخيرية القطيف في موسمه الحادي عشر، ضمن مشروع «سفراء مستقبلي».

وذكرت المسؤولة عن الفريق دعاء الضامن أنه تم تدريب الفريق على أداء ورشة العمل في بداية العام الدراسي، وقالت: ”ما لمسناه من حماس وجهد مبذول من السفيرات كان يبعث على الاطمئنان والتفاؤل والثقة بنجاح السفيرات في إيصال الرسالة للمدارس“.

وأشادت مرشدة الثانوية الثالثة بالقطيف شذا المسجن بورشة العمل التي قدمتها السفيرات، وأوضحت بأن التعليم النشط يستوجب عملًا جماعيًا لتأدية الهدف المطلوب منه، وقالت: ”سفيرات مستقبلي كن سفيرات ناجحات في سفارتهن لمستقبلي، ومؤشرات ورشة العمل كانت تبشر بالنجاح“.

وقالت الطالبة فاطمة آل غزوي: ”أن ورشة العمل كانت مختصرة ومفيدة، وطريقة العرض والتقديم كانت مميزة وأن لدى السفيرات جودة كبيرة في الإلقاء والتفاعل مع الجمهور مما ساعد أن تكون الأجواء مميزة“.

ووصفت السفيرة زهراء شمروخ مشروع سفراء مستقبلي بالفرصة النادرة لكل السفراء لإبراز مواهبهم، وقالت: ”أن شعور نجاح ورشة العمل التي قدمتها بجانب السفيرة بتول التقق لا يمكن وصفه ببضع كلمات“.

وشكرت السفيرة بتول التقق ”مستقبلي“ لاختياره لها في فريق السفيرات، معبرة عن فخرها بخدمتها لمنطقتها ولمدرستها وزميلاتها بالمدرسة.