آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

«مكفوفي القطيف» يتعرفون على نادي الشرقية ويمارسون الرياضة بالدمام

جهات الإخبارية محمد داوود - القطيف

استضاف نادي الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة بالدمام مركز رعاية المكفوفين التابع لجمعية مضر الخيريه بالقديح، أمس الاثنين بمشاركة 20 عضواً من منسوبي المركز.

شرح رئيس النادي خالد ناصر لمنسوبي مركز رعاية المكفوفين شرحاً موجزاً عن أقسام النادي، ومايتضمن من قاعات للمحاضرات والندوات وبركة للسباحة وملاعب ‏مخصصة لهذه الفئة.

وتضمنت الاستضافة برامج وفقرات متنوعة كفقرة رياضية ترفيهية تحقق اللياقة البدنية وممارسة بعض الألعاب الخفيفة، ومنها: رمي الكرة، والتدريب على تصويب الهدف، ومباراة في كرة الهدف بين أعضاء المركز وأعضاء النادي.

وشارك في المباراة كل من: محمد مرار، علي العوازم، مجتبى ال ربيع، حسن امسيبيح ومهدي عرفات.

وبين باقي آل حبيل - مدير المركز - أن الهدف من الزيارة هو تعريف منسوبي المركز على النادي، وما يقدمه من خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وخصوصاً المكفوفين إلى جانب ممارسة بعض الانشطة الرياضية.

وشكر المشرف الرياضي بالمركز زهير آل سالم إدارة النادي الرياضي لما تقدمه من خدمات، منوها إلى أهمية الرياضة للمكفوفين صحيا ونفسيا كعامل ترفيهي.

وأعرب المكفوفين عن سعادتهم التي بدت على محياهم، وقال حسن الفارس: ”لقد كان الاستقبال رائعا والفعاليات شيقة ومناسبة“، وأكد مجتبى آل ربيع على دور الرياضة وتأثيرها في حياته الشخصية شاكرا للمركز والنادي ما قدموه من خدمات.

وشكر الحبيل إدارة نادي الشرقية وفريق العمل في النادي على حفاوة الاستقبال وإعدادهم البرنامج الرياضي الهادف، وخص بالشكر خالد الجميعة على حسن الاستقبال والاستضافة.