آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

حافظ القرآن الكريم يحصد جائزة الناشئ المنجز في ”إنجاز القطيف“

جهات الإخبارية محمد التركي - صفوى

يُعد الفائز بجائزة القطيف للإنجاز في نسخته السادسة في جائزة الناشئ المنجز «المهارات الذهنية» عن ”التفوق في حفظ القرآن الكريم“ عبد الله رامي هاشم السادة، الوحيد بين حفاظ المملكة الذي حصل على درجة الحفظ كاملة 70/70 في مسابقة حفظ وتدبر القرآن الكريم في مكة المكرمة في حفظ 5 أجزاء، وذلك بين مئات الحفاظ.

وتعتبر أبرز إنجازات شبل جمعية تراتيل الفجر القرانية بصفوى الفائز عبد الله السادة والحافظ 10 من أجزاء القرآن الكريم، حصوله على المركز الأول في مسابقة جمعية الذكر الحكيم بالبحرين في حفظ 5 أجزاء على مستوى البحرين والمنطقة الشرقية.

وحصل الفائز السادة على المركز الرابع على مستوى المملكة في المسابقة المركزية في الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة في حفظ 5 أجزاء، كما حصل على المركز الخامس على مستوى المملكة في مسابقة حفظ وتدبر القرآن الكريم بمكة المكرمة في حفظ 5 أجزاء.

وحقق السادة المركز الأول على مستوى الشرقية في جائزة الملك في حفظ 5 أجزاء بمشاركة محافظتي الخفجي وحفر الباطن، كما حقق المركز الأول في مسابقة نادي النهضة على مستوى الشرقية بمشاركة المواطنين والمقيمين وحفظة جمعيات تحفيظ القرآن من أكثر من 20 جنسية لعامين.

ونال المركز الأول في مسابقة نادي القادسية بمشاركة المواطنين والمقيمين وحفظة جمعيات تحفيظ القران بمشاركة 20 جنسية، كما نال المركز الأول في مسابقة حفظ القرآن في نادي الجيل بالأحساء بمشاركة المقيمين والمواطنين.

وحصل على المركز الأول على مستوى أندية المنطقة الشرقية في حفظ 5 أجزاء، وحصل على المركز الأول على مستوى أندية القطيف في حفظ 10 أجزاء، كما تم تكريمه بشكلٍ خاص في حفل لجنة التوعية الاسلامية التابعة لوزارة التعليم لتحقيقه المركز الأول على مستوى الشرقية في مسابقات القران.