آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

إبرام شراكة لترميم منازل المحتاجين بدارين

جهات الإخبارية

أبرمت جمعية ترميم المنازل الخيرية اتفاقية شراكة لترميم وتأهيل منازل الأسر المحتاجة للصيانة من مستفيدي جمعية دارين، وذلك بمقر الجمعية بدارين بحضور رئيس «جمعية ترميم» م. حمد ثواب الخالدي، والعضو محمد عبدالله العوفي، ورئيس جمعية دارين الخيرية سامي محمد العميري وأمين الصندوق عيسى الحمدان.

ونصت الاتفاقية على التعاون بين الطرفين في التوجيه وتنسيق الجهود فيما يخص المعلومات، وتزويد جمعية ترميم بالبيانات والوثائق والمستندات المطلوبة ومن ضمنها حصر المستفيدين المحتاجة منازلهم للترميم، ودراسة كل حالة على حدة، والتكاليف لكل أسرة وخطة العمل من خلال تلك الدراسة.

ومن ضمن الشراكة أن يعقد اجتماع بصفه دورية بحضور منسقين من الطرفين من أجل تفعيل مجالات التعاون والاهداف. بحسب صحيفة اليوم.

ويقوم التعاون على أساس غير ربحي إسهاما من الطرفين في خدمة المحتاجين في المجتمع المحلي بالمنطقة الشرقية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة جمعية «ترميم»: نظرا لتلاقي رغبة الطرفين في التعاون من أجل تحقيق الإسهامات والخدمات التي تسعى إليها الجمعية لخدمة المحتاجين، فقد تم ابرام هذه الاتقافية.

بدوره، أثنى رئيس جمعية دارين على دور جمعية ترميم واهتمامهم بترميم منازل الأسر المحتاجة في دارين وغيرها من المناطق، وتمنى ألا يحرمهم الأجر والمثوبة.