آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

15 مستفيد من كافل يتيم القطيف يؤدون مناسك العمرة

جهات الإخبارية

‏‎زار مكة المكرمة والمدينة المنورة 15من أبناء كافل اليتيم بخيرية القطيف ضمن برنامج رحلة المشاعر المقدسة التي تنظمها اللجنة سنويًا لمستفيديها، وذلك بإدارة مشرفيّ كافل اليتيم حسن الجزير والسيد عدنان آل زواد بالتعاون مع المرشد الديني الشيخ جواد العوى حيث استمر برنامج الزيارة 5 أيام.

‏‎وتعرّف المعتمرون بعد أداء العمرة على أهم المعالم السياحية في مكة المكرمة والمدينة المنورة وزيارة الأماكن الأثرية والتاريخية التي تمثل علامة بارزة في التاريخ الإسلامي والسيرة النبوية العطرة، منها «مقبرة المعلى، وزيارة أهل بيت النبي، وزيارة المسجد النبوي الشريف وأئمة البقيع، والمساجد المعروفة».

‏‎وأوضح مشرف الرحلة حسن الجزير أن الزيارة تخللها محاضرة دينية ثقافية مع السيد فاضل الشريف، وتنظيم برامج ترفيهية ورياضية في مجمع النور وصالة البولينغ، كما أكد حرص اللجنة على تفعيل مثل هذه الزيارات التي تحافظ على الهوية الدينية للأيتام وبث روح المحبة والإخاء فيما بينهم، وتهتم بتقديم برامج هادفة تساهم في تنميتهم سلوكيًا ومهاريًا ومعرفيًا.

بدوره، قدّم عدنان آل زواد شكر اللجنة للمرشد الديني جواد العوى ولحملة عمار اليقين بسيهات على تعاونهم المتميز، ولكل من شارك في إنجاح هذه الرحلة المباركة داعيًا للجميع بدوام التوفيق والاستمرار فيما ينعكس إيجاباً على خدمة هذه الفئة الغالية من المجتمع.