آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

القطيف.. ”مستقبلي“ يدشن هويته الجديدة بحضور واسع من رائدي المجتمع

جهات الإخبارية

دشن برنامج مستقبلي التابع لخيرية القطيف يوم الأربعاء هويته الجديدة بحضورٍ واسع من رعيل التطوع الأول ورائدي المجتمع، معلنا عن انطلاقة جديدة وتغييرٍ في تاريخ ”مستقبلي“.

وقالت المسؤولة السابقة للقسم النسائي تغريد آل إبراهيم، ”من بداياتٍ بسيطة وإمكانياتٍ محدودة بدأ بها مستقبلي إلى صعودٍ اضطرادي أهْلَهُ كوادر موهوبة، متمكنة ومعطاءة، وشبابٍ وجّه طاقاته في الطريق الصحيح ليكون منارةً يستضيء بها كل من مر“.

وأعرب الدكتور سعيد الجارودي عن إعجابه ببرنامج مستقبلي، الذي اعتبر حفل تدشينه فرصةٌ لاستكشاف مستقبلي عن كثب، ”وجد مستقبلي إضافة جميلة في الخدمة المجتمعية وذلك بلمسها فيه لحاجة ملحة وعلاجها بصورة متطورة استراتيجية“، مشيدا بالجهود المبذولة لصنع بيئة عمل أشبه بالمنصة لِبناءِ كوادر وقادةً للمستقبل، مناشدًا كل محبٍ لمجتمعه بمد يد العون لهم.

وقال نزار الصايغ: ”مستقبل مستقبلي رؤية إبداعية للطريق الصحيح، فليس الهدف أن تصل ولكن أن تصل بإبداع وهذا ما كان ديدن مستقبلي على مر سنوات عشر مثمرة، آتت قطوفها وستكمل ما ابتدأته بوجود ثلة من الشابات والشباب العاملين لمستقبل هذا المجتمع“، متمنياً لمستقبلي كل الخير والنجاح.