آخر تحديث: 20 / 9 / 2024م - 9:10 م

8000 زائرا في معرض الصور بمهرجان أحساؤنا جميلة

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

شهد معرض جمعية الأحساء للتصوير الضوئي يوم الأربعاء إقبالا واسعا من زوار مهرجان أحساؤنا جميلة، بمشاركة عدد من المصورين الأحسائيين.

وأوضح المشرف على المعرض عبدالله البوشفيع بأن زوار المعرض بلغ 2750 زائرا ليوم الأربعاء، وحسب الإحصائية الأولية لزوار المعرض بلغ عدد زوار المعرض وحتى يوم الأربعاء أكثر من 8550 زائرا بينهم 38 مصورا، متوقعا تضاعف اللعدد في الأيام القادمة.

وقالت مشرفة ركن «الأحساء الثقافة المتجددة» معصومة العبدالرضا في استضافة ركن نادي الأحساء الأدبي، أن في الأحساء ثقافة عالية وحركة الأدب فيها مستمرة ”إستضافتنا للنادي الأدبي بالأحساء لتوثيق هذا الحراك الأدبي عند الأحسائين“.

وشكرت ممثلو النادي وهم: الدكتور خالد الجريان والدكتور خالد الثنيان وعبدالرحمن الجمعان والدكتور ظافر الشهري، وذلك على استجابتهم للدعوة.

وواصلت العديد من الفرق التطوعية مشاركتها المتميزة في الخدمة الاجتماعية داخل المهرجان من خلال المشاركة في تنظيم وترتيب وتسهيل حركة السير وتنظيف الساحات، الذي بلغ عددهم70 متطوعا ومتطوعة بقيادة ناصر السلمان.

ومن ابرز الفرق المشاركة في المهرجان: كشافة ثانوية عبدالله بن سلام، كشافة نادي العدالة، وفريق ج التطوعي، وفريق تميز الجبيل التطوعي.