آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

سيهات.. 40 متطوعاً في اليوم الأول من إطلاق #تطوع_واصنع_الفارق

جهات الإخبارية

تواجدت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في مهرجان الوفاء التاسع تحت عنوان #تطوع_واصنع_الفارق بالتعريف بمركز سيهات للعمل التطوعي «م م» لأكثر من 500 زائر.

تطوع_واصنع_الفارقوأوضح مدير المركز محمد السلهام بأن التواجد بين أفراد المجتمع في فعالية جماهيرية بحجم مهرجان الوفاء هو مكسب لإبراز أهداف المركز الذي يطمح لأن يكون بيئة حاضنة وصحية للمتطوعين كافة.

وقال ”تجاوب أبناء المجتمع بالتسجيل دلالة على الرغبة الحقيقية للعطاء، وبأن الخير لا يزال باقياً“.

وأضاف أن التطوع أحد ركائز المجتمع التي لولاها لما وصلنا لما نحن عليه اليوم، فالكثير من اساسات الوطن قامت بالتطوع وبالأيدي الخيرة التي فطنت لأهمية البذل والعطاء لدفع عجلة التنمية.

وذكر بأن التسجيل سيكون متاحاً في خيمة الجمعية، كما سيتم اصدار بطاقات فورية للمتطوعين، ليتم التواصل بعدها معهم لمباشرة المهام في المجال الذي يرغبون به.

يشار إلى أن جمعية سيهات تتواجد في المهرجان للتعريف بنادي أبناء الوطن و«م م» في انطلاقتهما الرسمية، واستقطاب المتطوعين، إلى جانب ركني كلمات وصور تطوعية، وحائط الوفاء الذي اجتذب الزوار لتسجيل أسماء وعبارات رسخت في اذهانهم.

وكانت الجمعية أعلنت كذلك عن مسابقتي رسوم وقصص تطوعية لليافعين، لتحفيز الناشئة على سبر أغوار عالم التطوع من خلال الرسومات والقصص.