آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 5:33 م

المدارس تتفاعل مع حملة «سيهات جميلة»

جهات الإخبارية فوزية زين الدين - سيهات

تفاعلت مدارس سيهات مع الحملة التي أطلقتها جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، ظهر الخميس الماضي، «سيهات جميلة» في الإذاعة الصباحية المدرسية، وبالمعارض والمشاغل الحرة التي تتحدث عن تاريخ سيهات بين الحاضر والماضي والتطلعات المستقبلية مع رؤية 2030.

وأشار قائد مدرسة الخندق الابتدائية بسيهات سعود الخالدي إلى أن المدرسة تعتبر من أوائل المدارس التي تفاعلت مع الحملة، منذ انطلاقها الخميس الماضي، وستستمر معها لمدة ثلاثة أشهر معها متتالية.

وقال دأبت المدرسة على نشر الحملة بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور؛ والعمل على نشر رسالتها وأهدافها من خلال المعارض والمشاغل الميدانية في الأحياء والشواطئ.

يذكر بأن محافظ القطيف خالد الصفيان، ورئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، يدعمان الحملة التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة والتكاتف والانتماء وإبراز قدرات الشباب وإرساء دعائم الحب للوطن وإبراز مدينة سيهات على صعيد المملكة كمدينة نموذجية، والحفاظ على الأماكن العامة.

من جانبه، ذكر محمد علي آل خليفة، صاحب المبادرة والمشرف العام عليها، أن المبادرة جاءت بعد موافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تحت مظلة جمعية سيهات، وما يميزها أنها تستوعب ما يأمله جميع أهالي المنطقة بالوصول بسيهات إلى أن تكون إحدى المدن المتميزة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أم عبدالله
[ القطيف الجزيرة ]: 10 / 1 / 2017م - 12:41 م
الفكرة رائعة ونتمنى تعمم على جميع مناطق الشرقية
ويعطيكم الله العافية