آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 5:33 م

80 مشاركًا في «لقاء الأحبة» الأول لمركز القرآن الكريم بجمعية الصفا

جهات الإخبارية

أقام مركز القرآن الكريم بجمعية الصفا بصفوى يوم الجمعة لقاءه الأول في إحدى استراحات المنطقة تحت عنوان «لقاء الأحبة» والذي جمع أعضاء مجلس إدارة جمعية الصفا وجميع المنتسبين والمتعاونين مع المركز.

وحضر اللقاء أكثر من 80 مشاركا حيث بدأ بوجبة الغداء واستراحة قصيرة، ومن ثم ابتدأ البرنامج الترويحي والرياضي بإشرف علي الشيتي وسعيد الحمدان والذي لقي تفاعلا ومشاركة من الجميع.

وبدأ البرنامج المسائي الذي افتتح بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم للقارئ محمد فتحي، أعقبها كلمة لرئيس جمعية الصفا علي العالي.

واشتمل اللقاء على عرض مفصل لأهم إنجازات المركز والبرامج التي يعمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة حيث قدم أهم التحديات التي يواجهها رئيس المركز المهندس علي عباس المطرود.

واختتم اللقاء في الأخير بكلمة للمشرف العام على المركز الشيخ صالح آل إبراهيم الذي ركز فيها على أهمية الاخلاص في العمل، مشيرًا لكونه سر الاستمرارية وأن العمل المخلص هو المؤثر، ومشددا على أهمية التطوير والنوعية في البرامج القرآنية وخاصة التعليمية منها.

ويأتي هذا اللقاء الأخوي ضمن برامج توثيق العلاقة بين المشاركين في العمل القرآني وكذلك التحفيز والتشجيع على الاستمرارية في طريق خدمة كتاب الله والمجتمع.