آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 11:38 م

55 طفلاً وطفلة يساهمون بكسوة الشتاء في ”خيرية مضر“

جهات الإخبارية رحمة الزين - القديح

استقبلت رئيسة وعضوات اللجنة النسائية بجمعية مضر الخيرية صباح الأحد 55 طفلاً وطفلة من روضة براعم الطفولة السعيدة التابعة لخيرية مضر الخيرية، اللذين زاروا مقر اللجنة لتقديم دعمهم للمحتاجين، عقب فعالية ”بذور العطاء“ التي نظمتها الروضة.

وأعدت اللجنة النسائية برنامجا بدأ بتعريف الاطفال ومرافيقهم من منسوبي الروضة بأهداف الجمعية وبرامج المساعدات التي تقدمها عبر اللجنة الاجتماعية وكافل اليتيم في كلمة ألقتها آسيه العوازم، وتحدثت فيها عن العطاء وقيمه السامية.

واشتمل اللقاء على حوارات ومشاهد تمثيلية قصيرة حول موضوع العطاء في أجواء تفاعلية مرحة، حيث قدمت زهراء كاظم وفاطمة ال ناصر.

ونفذ مشهداً تمثيلياً بطريقة مسرح الظل بعنوان ”التعاون والعطاء“، أبدى فيه الاطفال تفاعلاً ملحوظاً، واختتم المشهد بمسابقة حوله.

وعبرت قائدة الروضة غادة السيف عن سعادتها بزيارة مقر اللجنة النسائية، وشكرها لحفاوة الاستقبال حيث قالت ”كانت قلوب الاخوات باللجنة النسائية رحبة.. فلهن خالص شكري وتقديري ودعائي على حسن الاستقبال وما قدمنه في البرنامج الحافل“.

من جهة أخرى أعربت رئيسة اللجنة النسائية أميرة الناصر عن شكرها وسعادتها بالاطفال وبعطائهم ومشاركتهم الفعالة في المساهمة بكسوة الشتاء للأيتام والفقراء، والتي تم تسليمها للجنة الاجتماعية.

يشار إلى أن ”بذور العطاء“ هي فعالية نظمتها روضة براعم الطفولة السعيدة وتهدف الی ترسيخ عمل الخير والتعاون بين أطياف المجتمع، وألقت ثمارها في الجمعية التي تحمل على عاتقها مسؤولية رعاية ومساندة المحتاجين والفقراء والمساكين والايتام.