آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 11:38 م

المهندس مغربل يدشن حملة «سيهات جميلة»

جهات الإخبارية

دشن رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل حملة «سيهات جميلة» إحدى مبادرات جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية على كورنيش سيهات بحي الغدير والتي تستمر ثلاثة أشهر.

وجاءت الحملة بعد أن تم اعتمادها بموافقة كريمة من أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز،  ودعم من محافظ القطيف خالد الصفيان، ورئيس بلدية المحافظة.

تدشين حملة «سيهات جميلة»وتهدف الحملة إلى الحفاظ على البيئة والتكاتف والانتماء وإبراز قدرات الشباب وإرساء دعائم الحب للوطن وإبراز مدينة سيهات على صعيد المملكة كمدينة نموذجية والحفاظ على الأماكن العامة.

ويشارك في الحملة عدد من الجهات الحكومية، مركز سيهات، بلدية محافظة القطيف، المرور، الشرطة، وزارة البيئة والمياه والزراعة، مكتب التعليم بالقطيف، حرس الحدود، إلى جانب جهات خدمية واهلية.

وقدم رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل شكره لإمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز على تكرمه بالموافقة على هذه المبادرة التي تنظمها جمعية سيهات الخيرية.

وأشار بدعمه المتواصل لجميع الأنشطة التي تقام في محافظة القطيف والمبادرات الشبابية التي تعود بالنفع على الجميع.

وأشار الى دعم محافظ القطيف خالد الصفيان للحملة التي تستمر لمدة 3 أشهر.

تدشين حملة «سيهات جميلة»وأعتبر المهندس مغربل المبادرة هي احدى الخطوات الداعمة لإعمال بلدية محافظة القطيف، مشيرا انها ليست غريبة على أهالي مدينة سيهات، مشيدا بتواجد رجال الأعمال من مدينة سيهات خلال حفل تدشين الحملة، مضيفا ”ان تواجدهم تأكيدا لارغبتهم في انجاح الحملة“.

وأشار الى رغبة أهالي محافظة القطيف بشكل عام في المشاركة بالاعمال التطوعية، مقدما شكره لرجال الاعمال في مدينة سيهات لتبنيهم بتنفيذ عدد من المجسمات الجمالية في الساحات العامة في المدينة، موجها الدعوة لكافة رجال الاعمال في المحافظة لدعم مدن المحافظة.

من جانبه، قال صاحب المبادرة والمشرف العام على الحملة محمد آل خليفة، إن رؤية الحملة تتضمن بناء مجتمع واعٍ ومثقف ومحافظ على البيئة من خلال العمل الجماعي.

وأضاف ان الأهداف العامة للحملة، التي من بينها الحفاظ على البيئة، والتكاتف، والانتماء، وإبراز قدرات الشباب، وإرساء دعائم حب والولاء للوطن، وإبراز مدينة سيهات على صعيد المملكة كمدينة نموذجية والحفاظ على الأماكن العامة.

وأوضح أن من بين أهداف الحملة إزالة السيارات التالفة من الشوارع والمباني الآيلة للسقوط والحد من دخول الباصات والشاحنات إلى الأحياء السكنية لما فيها من خطر على القاطنين، خصوصا الأطفال ودعم برامج لجنة تحسين المساكن في الجمعية. مشيرا الى تكفل عدد من رجال الاعمال بتنفيذ عدد من المجسمات الجمالية في الساحات العامة في المدينة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
هِممُ الرِّجال تُزيلُ الجِبال
[ بلاد القوقاز ]: 6 / 1 / 2017م - 3:43 م
جميلة حيل حيل والشوارع امهسترة
فعلن والعاقل بكل وجوده دايم ينكره

كرر معي اخي كلمة مكسرة الف مرة وتحصل على بوكيه ورد جميل كجمال سيهات ومشاريع البلدية المُعطّرة