آخر تحديث: 22 / 10 / 2024م - 2:07 م

أيادي الخير تمتد.. ”خيرية لأوجام“ تُساند المحتاجين بـ 408 آلاف ريال

جهات الإخبارية

واصلت جمعية الأوجام الخيرية للخدمات الاجتماعية مد يد العون للمحتاجين، حيث أعلنت عن تقديم مساعدات بلغت قيمتها 408 آلاف ريال خلال الربع الثالث من العام 2024، مؤكدة دورها الريادي في العمل الخيري والإنساني.

وكشف علي المبارك، مسؤول التكافل الاجتماعي بالجمعية، توزيع المساعدات على مختلف أوجه الدعم، حيث استحوذ الدعم الشهري على النصيب الأكبر بقيمة 72 ألف ريال، تلاه مصاريف الزكاة ومشروع الأضاحي بقيمة 50 ألف ريال لكل منهما، ثم مساعدات كافل اليتيم بقيمة 48 ألف ريال.

وشملت المساعدات أيضاً الرعاية الصحية بقيمة 46 ألف ريال، وتوفير الأجهزة المنزلية بـ 37 ألف ريال، ودعم الإيجار بـ 28 ألف ريال، بالإضافة إلى المساعدات الطارئة بـ 27 ألف ريال، وسداد فواتير الكهرباء بـ 20 ألف ريال.

ولم تغفل الجمعية عن ترميم المساكن بتخصيص 19 ألف ريال، ودعم بعض الحالات الخاصة بـ 16 ألف ريال، وصيانة المرافق العامة بـ 15 ألف ريال، إلى جانب تقديم الدعم التعليمي بـ 15 ألف ريال، وسداد الديون بـ 6 آلاف ريال.

وأعرب طالع الهاشم، رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن امتنانه لجميع الداعمين وأهل الخير على تقديم يد العون للمحتاجين، داعياً الله أن يبارك في أرزاقهم.

ودعا الهاشم الجميع إلى الانخراط في العمل الخيري لدعم مسيرة الجمعية التي تخدم البلدة منذ 46 عاماً، مؤكداً على أهمية التسجيل في المركز الوطني للقطاع غير الربحي للمشاركة في انتخاب مجلس الإدارة القادم.