آخر تحديث: 22 / 10 / 2024م - 2:07 م

نباتات الظل تُزيّن بيوت مستفيدي الضمان بالقطيف

جهات الإخبارية

نظّم مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف ورشة عملٍ مميزةٍ بعنوان ”العناية بالنباتات الداخلية“ نباتات الظل المنزلية""، وذلك بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش.

واستهدفت الورشة التي أُقيمت بقاعة التأهيل والتدريب بالمكتب بحي الناصرة، 20 من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، بهدف تعريفهم بأسرار وفنون العناية بالنباتات التي تُزيّن بيوتهم، وتُضفي عليها لمسةً جماليةً وحيويةً طبيعية.

وقدم الورشة المهندس أحمد الفرج، الذي قدّم شرحًا وافيًا لأنواع نباتات الزينة الداخلية، وكيفية اختيار الأنواع المناسبة منها، واحتياجاتها من الضوء والماء والرعاية، بالإضافة إلى طرق مكافحة الأمراض والآفات التي قد تُصيبها.

وحرص ”الفرج“ على تقديم نصائحٍ وإرشاداتٍ عمليةٍ للمشاركين، تُساعدهم على الاعتناء بنباتاتهم المنزلية، والحفاظ على رونقها وجمالها، مما يُسهم في تحسين جودة حياتهم، وإضفاء لمسةٍ من البهجة على بيوتهم.

وفي ختام الورشة، قدّمت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي شكرها وتقديرها للمهندس أحمد الفرج على جهوده المبذولة، ومعلوماته القيّمة التي أثرت محتوى الورشة، وساهمت في تحقيق أهدافها.