آخر تحديث: 23 / 10 / 2024م - 6:27 م

”لا تحزنوا على الخسارة“.. ”محمد جميل“ يوجه رسالة خاصة لجمهور الخليج

جهات الإخبارية

وجه المشرف العام على كرة اليد بنادي الهدى، محمد جميل، رسالة مواساة لجماهير نادي الخليج بعد خسارة فريقهم لقب دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، في المباراة النهائية المثيرة التي جمعت الفريقين بصالة وزارة الرياضة بالرياض.

وخطف الهدى اللقب بفوز صعب على الخليج بنتيجة ”27-26“، في مباراة شهدت ندية وإثارة حتى الثواني الأخيرة، وسط حضور جماهيري كبير من مختلف مناطق المملكة.

وقال جميل في رسالته لجمهور الخليج: ”لا تحزنوا على الخسارة، لقد قدمتم مباراة كبيرة، والنتيجة لا تعكس بالضرورة تفوق طرف على آخر، فكلا الفريقين يستحق التهنئة على هذا الأداء المشرف الذي أسعد جميع محبي كرة اليد السعودية“.

وأضاف: ”أهدي هذا الفوز لجمهور الهدى الوفي الذي زحف خلف الفريق لمسافة تزيد عن 500 كيلومتر من جزيرة تاروت، وكانوا خير سند وداعم لنا طوال مشوار البطولة“.

وأشاد بالروح القتالية للاعبي الهدى، مؤكدًا أنهم كانوا على قلب رجل واحد طوال فترة المعسكر وخلال منافسات البطولة، وهو ما انعكس إيجابًا على أدائهم في الملعب.

ونوّه جميل بالدور الكبير الذي لعبه المدرب الصربي ”بيجيه“ في إعادة هيبة الفريق، مثمنًا في الوقت ذاته دعم إدارة النادي اللامحدود للفريق وتوفير كافة سبل النجاح.