آخر تحديث: 22 / 10 / 2024م - 2:07 م

نادي الهدى يهنيكم يا أهالي جزيرة تاروت

عباس سالم

نادي الهدى بجزيرة تاروت يسقط نادي الخليج بسيهات في المباراة النهائية لكرة اليد في دورة الألعاب السعودية، والتي أقيمت اليوم في العاصمة ”الرياض“، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الهدى ”13-11“، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل "23-23”وذهبت المباراة إلى شوطين إضافيين نجح فيها نادي الهدى بالفوز بنتيجة المباراة وتتويجه بذهبية الدورة.

شهد مشوار الفريق الأول لكرة اليد بنادي الهدى بجزيرة تاروت رحلة الصعود إلى النهائي بتحقيق الفوز في 4 لقاءات هي:

الهدى × الفتح ”40-26“

الهدى × الزلفي ”26-19“

الهدى × الأهلي ”27-23“

الهدى × النور ”29-27

وتقابل اليوم الخميس في مباراة مثيرة على نهائي دورة الألعاب السعودية مع نادي الخليج بسيهات الذي أسقطه أرضاً بفوز مستحق وحصول نادي الهدى على الميدالية الذهبية للبطولة.

ألف ألف مبروك اللجماهير التاروتية التي تحملت عناء السفر إلى عاصمة الوطن الغالي ”الرياض“، ولكل أهالي تاروت «نادي الهدى» الذين حُبِسَتْ أنفاسهم خلف الشاشة طيلة المبارة، مبروك للاعبين والجهاز الفني والإداري، بعد تتويج الفريق الأول لكرة اليد لنادي الهدى بجزيرة تاروت بذهبية اليد في دورة الألعاب السعودية، بعد فوزه بالضربة القاضية على نادي الخليج بسيهات لتنتهي المباراة 27 الهدى — 26 الخليج.

النزول البطولي في الميدان للاعبي نادي الهدى بتاروت ومساندة المئات من الجماهير الغفيرة من عشاق الوردي التي ملأت المدرجات قبل المباراة تستحق التقدير والاحترام، أنتم أسعدتم الأهالي في جزيرة تاروت فألف مبروك لأبطال الفريق الأول لكرة اليد بنادي الهدى والفوز بالذهب والمركز الأول في نهائي دورة الألعاب السعودية الثالثة لكرة اليد 2024.

نادي الهدى يهنيكم والذهب يهديكم.. فألف مبروك لرئيس وأعضاء إدارة نادي الهدى ألف مبروك للأبطال في الفريق الأول لكرة اليد وألف ألف مبروك للجماهير التي حضرت إلى العاصمة ”الرياض“ ومثله لكل أهالي جزيرة تاروت هذا الفوز الذهبي، وإلى مزيد من تحقيق بطولات أخرى في كل الألعاب.