آخر تحديث: 18 / 10 / 2024م - 12:02 ص

”بناء“ تختتم المرحلة الأولى من ”مسبار 8“ وتؤهل 120 يتيماً للمرحلة النهائية

جهات الإخبارية

اختتمت جمعية ”بناء“ لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، المرحلة الأولى من المعسكر العلمي لأيتام المملكة ”مسبار 8“، والذي يحظى برعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وشارك في المرحلة الأولى، التي أقيمت ”عن بُعد“، 500 طالب وطالبة من 37 جمعية رعاية أيتام على مستوى المملكة، تلقوا خلالها 9000 ساعة تدريبية مكثفة.

وحظيت المرحلة الأولى، التي امتدت من 1 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2024، بمتابعة حثيثة من مجلس إدارة الجمعية، وعلى رأسه الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز.

وتنوعت فعاليات المرحلة الأولى بين المحاضرات وورش العمل والبرامج العلمية والإثرائية، التي أسفرت عن تأهل 120 طالباً وطالبة للمرحلة النهائية، والتي ستقام في رحاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وأكد الدكتور عبدالله الخالدي، الرئيس التنفيذي لجمعية ”بناء“ والمشرف العام على المعسكر، نجاح المرحلة الأولى في تحقيق أهدافها، مشيراً إلى مواكبتها لرؤية المملكة 2030 وما يشهده العالم من تطور علمي وتقني متسارع.

وهنأ الخالدي المتأهلين للمرحلة النهائية، متمنياً لهم تجربة ثرية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مقدماً شكره للجمعيات المشاركة على جهودها في متابعة الأبناء، وللداعمين وشركاء النجاح على إسهاماتهم الفاعلة. ‏