آخر تحديث: 16 / 10 / 2024م - 1:11 ص

تكريم المشاركين في فعالية «اللوز القطيفي»

جهات الإخبارية

احتفى مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القطيف، بالمشاركين في فعالية ”اللوز القطيفي“ الثانية، التي أقيمت في حديقة سيهات 12 سبتمر 2024 م، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لدعم الأنشطة الزراعية وتعزيز الوعي البيئي.

وأكد مدير المكتب المهندس محمد الأصمخ أن الهدف من هذه الفعالية هو إبراز الجانب الزراعي لمحافظة القطيف والتوعية بأهمية المحافظة على التنوع الزراعي، ودعا المشاركين إلى مواصلة جهودهم والمساهمة في الفعاليات القادمة، مضيفًا أن النجاح المشترك يتطلب استمرار التفاعل والتعاون بين جميع الأطراف.

وأشار إلى أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا التكاتف والتعاون بين مختلف الجهات الحكومية والأهلية، وهو ما يعكس روح العمل الجماعي والتعاون المثمر في المحافظة.

وقدّم شكره وتقديره لمدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس الحمزي؛ لتوجيهه ومتابعته لكل ما يخدم القطاع الزراعي والبيئي بالمحافظة، وكذلك لجميع المشاركين على إسهاماتهم الكبيرة في إنجاح الفعالية.

وفي الختام، قدّم شهادات الشكر والتقدير للمشاركين، داعيًا إياهم إلى مزيد من العطاء والمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتعزيز الوعي الزراعي والبيئي في المحافظة.