آخر تحديث: 19 / 9 / 2024م - 12:25 ص

النصر ”وردي“.. آل تريك: ”الهدى“ فاز بمباراة مستحيلة.. وبلحاج: أول الغيث قطرة

جهات الإخبارية

علق لاعب كرة اليد بنادي الهدى حسن آل تريك على فوز فريقه ببطولة السوبر، قائلا: إن المباراة كانت صعبة، حيث لعبنا 4 أشواط إضافية".

وأضاف ”آل تريك“ أن المباراة كانت مستحيلة وكانت سيناريو غير معقول، لكن حصل ما كنا نتمناه وحققنا الفوز واستطعنا إدخال الفرحة والسرور على قلوب الجماهير في تاروت.

من جهته، أبدى التونسي خالد بلحاج، لاعب فريق الهدى، سعادته بفوز ”الوردي“ على الخليج، مشيرًا غلى أن المباراة كانت ماراثونية، معلقا: ”أول الغيث قطرة“.

وكشف ”بلحاج“ أن الفريق واجه صعوبة في الفوز حيث إنه جهّز للموسم بشكل متأخر، وكان اللاعبون مرهقين بعد الفوز على ”مضر“، ولكن استطعنا تحقيق الفوز أخيرًا على الخليج.

وأكد لاعب الهدى أن جميع زملائه كانوا بحجم الموقف وعلى قدر المسؤولية مشيرًا إلى أنهم نفذوا تعليمات المدرب بكل دقة، ولا ننسى دور الجماهير القوي الذي شجعنا على الوصول للقب البطولة.

وحقق نادي الهدى الفوز على غريمه ”الخليج“ في نهائي بطولة السوبر لكرة اليد، بعد أن اتجهت المباراة إلى ضربات الجزاء لتصبح النتيجة 38 مقابل 35 للخليج.

يأتي فوز ”الهدى“ لأول مرة في تاريخه تتويجا لجهوده على مدار الأعوام السابقة، وسط تشجيع جماهري كبير بصالة الأمير مدينة نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.