آخر تحديث: 8 / 9 / 2024م - 12:11 ص

691 مشتركًا بـ «خيرية تاروت» في نصف 2024 الأول

جهات الإخبارية

أكدت وحدة المشتركين في جمعية تاروت الخيرية، أن عدد المشتركين خلال النصف الأول للعام الحالي 2024، بلغ 691 مشتركًا، وفق ما ذكرته منسقة وحدة المشتركين آمنة الصفار.

وقال المدير التنفيذي محمد آل حبيب: إن عدد المشتركين العاملين في الجمعية بلغ 390 مشتركًا عاملًا، و 301 منتسب من الجنسين، فيما بلغ عدد المشتركين الرجال 566، والنساء 125 مشتركة.

وأشار آل حبيب إلى أن إجمالي الإيرادات بلغت 162,659 ريال، بعد أن سدد 305 مشتركين من أصل 691 اشتراكاتهم، فيما لا يزال 386 مشتركًا لم يسددوا رسوم الاشتراك حتى الآن، منوهًا بأن الوحدة أرسلت رسائل تذكيرية للمتأخرين بسرعة السداد.

بدوره، أشاد رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد بالآلية التي تعمل بها وحدة المشتركين في جمع التقارير الأسبوعية من قسم المحاسبة لمعرفة المسددين، والتواصل الفعال وتوضيح آلية السداد لجميع المشتركين، لافتًا إلى أن السداد لرسوم العضوية بأنواعها ”عادي، منتسب“ في العام الحالي 2024 م ستكون مقتصرة عبر السداد عن طريق موقع جمع التبرعات الإلكتروني فقط وذلك لضمان الدقة في الضبط.

وحث الوحيد، جميع أعضاء الجمعية العمومية، على التسجيل عبر رابط المركز الوطني للقطاع غير الربحي ”مرفق“، وتأكيد عضويتهم عبر الجهات الرسمية، لكي تُتاح لهم إمكانية التصويت على القرارات، وإمكانية الترشح لعضوية مجلس الإدارة في الدورة المقبلة.

وشدد على أهمية تكاتف جهود الجميع للارتقاء بمستوى الخدمات والعمل يداً بيد للوصول بهذا الصرح للأهداف المنشودة في خدمة أبناء المنطقة، شاكراً لجميع المشتركين دعمهم ومساندتهم لبرامج الجمعية.