آخر تحديث: 8 / 9 / 2024م - 12:11 ص

سيهات.. 4 ملايين ريال عائد اقتصادي لساعات التطوع في ”سعادة“

جهات الإخبارية

حققت جمعية سيهات الخيرية ”سعادة“ إنجازاً نوعياً في مجال العمل التطوعي، حيث بلغت القيمة الاقتصادية لساعات العمل التطوعي التي قدمها متطوعوها خلال النصف الأول من عام 2024 ما مجموعه 4,052,492 ريال.

وأوضح مدير إدارة العمل التطوعي بالجمعية، الأستاذ عبدالرؤوف الرميح، أن هذا العائد الضخم هو ثمرة جهود 537 متطوعاً ومتطوعة، شاركوا في 417 فرصة تطوعية متنوعة خلال ستة أشهر فيما بلغت ساعات العمل التطوعي للمتطوعين 27,165 ساعة.

وأكد الرميح أن ”سعادة“ تشهد تحولاً استراتيجياً يهدف إلى استقطاب وتطوير الكفاءات التطوعية، بما يسهم في تحقيق أهداف الجمعية وخدمة المجتمع.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية، شوقي المطرود، سعي ”سعادة“ الجاد لتحقيق رؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بالوصول إلى مليون متطوع، معرباً عن ثقته في حس المسؤولية لدى الشباب السعودي ورغبتهم في المشاركة في التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن الجمعية ستواصل جهودها في توسيع قاعدة المتطوعين، من خلال تنويع البرامج والفرص التطوعية، بما يخدم المجتمع المحلي ويعزز مكانة سيهات كنموذج ريادي في العمل التطوعي.

بدوره، أشاد المدير التنفيذي للجمعية، عبدالواحد آل يوسف، بالنتائج المتميزة التي حققتها إدارة العمل التطوعي، مؤكداً أن ”سعادة“ ستواصل جهودها لتحقيق مستهدفاتها بما يخدم المصلحة العامة للمجتمع.