آخر تحديث: 8 / 9 / 2024م - 12:11 ص

فتح قناة فضائية تربط الجمهور مع نادي مضر

الدكتور نادر الخاطر *

الرياضة: عشق وأسلوب وفن.. الإدارة الناجحة تلعب دورًا كبيرًا في تحقيق الفوز، فليس اللاعبون وحدهم من يصنعون النصر، بل إن دور الإداريين أحيانًا يكون أكبر من دور اللاعبين. إن دراسة وتحليل التجارب السابقة للإدارات والاستفادة منها في بناء منهج تطويري هو أمر مطلوب وضروري. حاليًا، أعمل مع فريق مكون من عشرة أعضاء بطريقة أفقية ورأسية، نتبع عدسة فاحصة تحاكي الخطة المستقبلية لتحقيق أهدافنا.

الفريق الذي أعمل معه يتكون من مجموعة متميزة من الأعضاء، وهم: الدكتور نادر الخاطر، الدكتور شكري القديحي، الدكتور عبدالعزيز الحميد، الأخصائي ميثم اللويف، الكابتن العالمي عباس الجارود، المهندس ميرزا الجارود، المهندس نبيل آل سلا، المهندس حسن الجرا، جواد المعراج، والمهندس علي الخضراوي. هذا التنوع في التخصصات والخبرات يجعل فريقنا قويًا وقادرًا على مواجهة التحديات.

خلال اجتماعاتنا للتفاكر والتحليل العلمي، توصلنا إلى عدة نقاط أساسية تعتبر من الركائز التي يجب العمل عليها لتحقيق النجاح. من أهم هذه النقاط:

1. تحديد الفجوات في النادي.

2. وضع خطة لتنفيذ الأولويات.

3. استخدام أفضل الوسائل والطرق لسد الفجوات.

4. إعداد جدول زمني لكل واجب وهدف.

5. اختيار أفضل نظريات الابتكار والاستراتيجيات لتنظيم العمل.

6. توزيع وتحديد الميزانية اللازمة.

7. معالجة المعوقات والمشاكل بطرق سليمة.

نحن، كقائمة مرشحة، نهدف إلى تفكيك التكتلات والعلاقات الشخصية التي تعيق التقدم، لبناء نادٍ يقوم على أرض صلبة من الإخلاص والتضحية. نسعى للابتعاد عن اللوبيات ومافيا الرياضة التي تركز على إسقاط البرامج الانتخابية وإبعاد المنافسين الأكفاء. نؤمن بأن التخطيط السليم والعلم هما الأساس لبناء صرح رياضي متميز، وليس بالضرورة أن يكون رئيس النادي من أصحاب المال، بل يمكن من خلال التخطيط الجيد والعلم أن نبني نادٍ رياضي متميز، ونعمل على إنشاء قناة فضائية تربط الجمهور بالنادي وتعزز من تواصلهم معه.